Search

بعشرة ملايين ريال .. جامعة الأمير محمد بن فهد تعفي المتعثرين من طلابها من الرسوم الدراسية للفصل الحالي

الدمام – سويفت نيوز:
أعلن الدكتور عيسى الأنصاري مدير جامعة الامير محمد بن فهد. الأمين العام لمؤسسة الامير محمد بن فهد للتنميه الانسانيه انه
امتداد للدور الكبير والمميز التي تقوم فيه الدوله أيدها الله لمواجهة انتشار فايروس كورونا وتداعياته. وحزمة القرارات الصادره بهذا الشأن سواء كانت قرارات الدعم الاقتصادي او ذات الطابع الاجتماعي والتي لمس الجميع نتائجها وشهد لها بالكفاءة والتميز على المستوى المحلي والعالمي وجه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناءالجامعه بتخصيص مبلغ عشرة ملايين ريال يتم صرفها على دفع الرسوم الدراسية للطلاب المتعثرين والغير قادرين بالجامعة بعشرة ملايين
وأوضح الكتور عيسى الانصاري أن المبلغ المخصص سيوجه لدفع الرسوم الدراسية لهذا الفصل عن عدد من طلاب وطالبات ألجامعه ممن يواجهون صعوبات ماليه. كما تأتي هذه المبادرة للتخفيف من على كاهل أولياء الأمور في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم اجمع بسبب تداعيات انتشار فايرس كورونا.
وأضاف أن الجامعه ستبدأ في حصر الطلبات المقدمة الى ادارة المساعدات المالية في عمادة شئون الطلاب وكذلك حصر الطلاب المتعثرين والغير قادرين ودفع الرسوم الدراسية عنه للفصل الدراسي الحالي. وسيتم قريبا لإعلان عن اسماء المستفيدين.
وتوجه الدكتور عيسى الانصاري بالشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس أمناء الجامعه على هذه اللفتة الكريمة والتي بالفعل ستسهم في مساعدة الطلاب المتعثرين بدفع رسومهم الدراسية لهذا الفصل إسهامًا وحرص من الجامعه على الوقوف بجانب طلابها في كافة الظروف.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *