Search

سامسونج تعقم هاتفك الذكي مجانًا في 19 دولة لمكافحة فيروس كورونا

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة سامسونج عن خدمة التعقيم المجانية (Galaxy Sanitizing) ضمن 19 دولة، بحيث يعقّم الفريق في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر (تجربة سامسونج) Samsung Experience في بلدان محددة حاليًا، الهاتف الذكي باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، وذلك في ظل الإعلان رسميًا عن فيروس كورونا المستجد على أنه وباء عالمي.

ويحاول الناس بكل ما في وسعهم لتجنب الإصابة، ومن المهم الآن أكثر من أي وقت مضى الانتباه إلى النظافة، وخاصةً فيما يتعلق بأجهزتنا الشخصية التي تظل طول اليوم في أيدينا، وهو ما تهدف إليه خدمة سامسونج الجديدة (Samsung Sanitizing)، بحيث تريد المساعدة من خلال محاولة التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات.

ومن المفترض توسيع الخدمة باستمرار، التي تعقم الهاتف باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، ولا تتطلب مواد كيميائية للتنظيف، ويمكن استخدام هذه الخدمة لتعقيم هواتف جالاكسي وساعات سامسونج الذكية (Galaxy Watch)، وسماعات الشركة اللاسلكية (Galaxy Buds)، كما يمكن للمستخدمين جلب هواتف غير تابعة لشركة سامسونج.

وتنصح الشركة بعدم استخدام المواد الكيميائية لتنظيف الهاتف، بحيث قد يؤدي ذلك إلى خدش الشاشة أو إتلاف الطلاء المضاد للتلطخ، فيما يؤدي استخدام المواد الكيميائية السائلة على الأجهزة غير المقاومة للسوائل إلى دخول المياه التي من المحتمل أن توقف الجهاز عن العمل.

وتستغرق عملية تعقيم الهواتف 30 ثانية، وتقتل 99.9 في المئة من الجراثيم التي على الجهاز، وتقول سامسونج إنها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف، لكنها تحذر من أن النتائج قد تختلف، وقد لا يتم التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم والفيروسات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *