مناسبات

رد سي مول يفوز بجائزتيCMO آسيا

جدة – سويفت نيوز:

IMG_7077 copyواصل الرد سي مول بمدينة جدة مسيرته المتميزة بعد أن حصد اثنتين من جوائز CMO آسيا للتميز التسويقي في حفل الجوائز السنوي بمدينة سنغافورة في يوم 31 يوليو 2014م، حيث فاز عن فئة مركز التسوق الأكثر شعبية لعام 4201م، بجائزة أفضل حملة تسويق وترويج ، وجائزة أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقد حاز المول الجائزة الأولى عن امتيازه في التسويق والترويج لفعاليات نورو لاند الترفيهية داخل المول، والتي تتضمن العديد من الألعاب التكنولوجيه التي تناسب الأطفال والكبار بمختلف فئاتهم العمرية، أما الأخرى فقد حازها المول عن حملة (إفطار الخير) التي نظمها خلال شهر رمضان المبارك لأكثر من ( 200 ) طفل يتيم.

الأستاذ محمد علوي – الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة لمركز الرد سي مول، قال أن الجائزتين المرموقتين الجديدتين تضافان إلى إنجازات المول النوعية التي تؤكد مكانته الرائدة في صناعة الترفيه والتسوق على مستوى المملكة والمنطقة. مشيراً إلى أن المول يعد المحور الرئيسي للترفيه بمدينة جدة طوال أيام السنة، وفي مختلف مواسم الإجازات، وأصبح يشكل نقطة جذب سياحي لكافة افراد الأسرة في مدينة جدة وخارجها.

وأضاف الأستاذ علوي “تميز الرد سي مول يعود لكونه أكثر من مركز للتسوق والترفيه، حيث يعنى بدعم ومساندة المناسبات الوطنية والمهرجانات، كما أنه رسخ نفسه كموطنٍ لإبداع الشباب المحلي، ونقطة انطلاقٍ للمواهب السعودية وتنميتها، حيث يحتضن طاقات الشباب ويوفر مساحات لهم لإطلاق إبداعاتهم”.

IMG_7080وتتبع لجنة اختيار الفائزين في جوائز CMO آسيا عملية تقييم دقيقة ومعايير صارمة؛ إذ يتم التركيز على مدى جودة العلامة التجارية وانتشارها، إضافة إلى مدى تقبل المستهلك لها.

وبالإضافة إلى كونه يحتل الريادة في مجال التسوق والترفيه بالمملكة، فإن الفعاليات الصحية والاجتماعية والخيرية والترفيهية المختلف لا تتوقف في الرد سي مول، حيث يلتزم القائمون عليه بالمشاركة في التنمية المستدامة للمجتمع السعودي، وبث ودعم روح المواطنة لدى الشباب السعودي. هذا بالإضافة إلى التنوع الواسع والعدد الهائل للعلامات التجارية العالمية، والأنشطة الغير محدودة التي يحتضنها الرد سي مول على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى