أخبار دولية

الوفد السعودي في الفلبين يحتفي بفوز المملكة بتنظيم إكسبو 2030

مانيلا – خالد الجعيد:

عبر الوفد السعودي المشارك في حفل توزيع جوائز قوسي العالمية للسلام لعام  2023 بالفلبين عن فرحتهم بفوز المملكة العربية السعودية  بتنظيم معرض اكسبو 2030  أمس بأداء العرضة النجدية والأغاني الوطنية إحتفالاً بهذا الإنجاز التاريخي.

وأوضح اللواء الدكتور محمد بن مصطفى الجهني رئيس جائزة قوسي العالمية للسلام أن فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في الرياض يعد إنجازاً جديداً يضاف لسجل إنجازات الوطن  وسجل المكاسب التي تحققها المملكة على جميع الأصعدة في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، وانجازات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

وأضاف أن هذا الإنجاز يسجل على المستوى العالمي لحصول المملكة على أغلبية أصوات الدول الأعضاء مما يؤكد ما تتمتع به المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً باحترام وتقدير كبيرين.

ومن جانبه أعرب المهندس حسين بحري أحد الفائزين بجائزة قوسي العالمية عن فرحته والتي آتت لتتزامن مع فرحته بحصوله على جائزة قوسي العالمية للسلام ، مشيراً إلى ان تحقيق المملكة لهذا الإنجاز ليس غريبا على قادتها وشعبها.

الجدير بالذكر أن الوفد السعودي حضر تلبية لدعوة رئيس الجائزة ودعما لفوز المهندس البحري بحصوله على الجائزة مع تسعة عشر مرشح اخرين من دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى