موبايلات

فيرجن موبايل تنظم مزاد خيري لبيع الأرقام المتميزه وتبدأها بالرقم 000 000 0570

الرياض  – محمد الجندي:

VMMEA logoتعتزم فيرجن موبايل عرض أرقام جوال حصرية للغاية ومتاحة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى منذ سنوات، وذلك في مزاد خيري مميز يقام في 16 ديسمبر الجاري بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة فيرجن موبايل السعودية.

وفي هذا الإطار، قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل: “نحن ندرك في فيرجن موبايل أهمية امتلاك رقم مميز بالنسبة لعملائنا في السعودية. كما نعلم أنّ الشعب السعودي من أكرم شعوب العالم وأكثرها عطاءً، إذ يساهمون في أوجه الخير دائماً. وهذه فرصة فريدة لجمع هذين الشغفين عبر إقامة مزاد خيري لعرض أرقام حصرية في المملكة”.

ويشمل المزاد الرقم المميز 000 000 0570، وهو أحد أهم الأرقام التي ستعرض في مزاد منذ سنوات، وآخر رقم من فئته متاح حالياً في المملكة حيث يتألف بالكامل من أصفار.

تحظى أرقام الجوال المميزة بمكانة خاصة في المنطقة، وتستقطب المزادات الخيرية المماثلة مساهماتٍ كبيرة، حيث تمّ بيع رقم مميز لقاء 8 ملايين ريال سعودي هذا العام، فضلاً عن رقم آخر بلغت قيمته 7,5ملايين ريال سعودي في منطقة الخليج في العام الماضي. ولذلك، تثق فيرجن موبايل بأنّ رقمها المميز 000 000 0570 سيترك أثراً كبيراً في المملكة.

كما أنّ المساهمة في المجتمع تعد عنصراً جوهرياً من علامة فيرجن التجارية على الصعيد العالمي، لذا يسرّ الشركة الإعلانَ عن التبرّع بنسبة 80 بالمئة من عائدات المزاد لجمعية الأطفال المعوقين وجمعية إنسان، بالإضافة الى مبادرات اجتماعية اخرى.

علاوة على ذلك، سيتم بيع تسعة أرقام استثنائية أخرى في المزاد الرفيع المستوى، بما فيها 777 777 0570، و 666 666 0570 و555 555 0570. وكلما علا سقف المزايدات، ارتفعت قيمة التبرعات التي ستوهب للجمعيات الخيرية.

يقتصر هذا المزاد على مشاركة حاملي الدعوات الحصرية فقط، غير أنّ فيرجن موبايل توفر عدداً محدوداً من المقاعد للمزايدين المهتمين والذين في وسعهم التسجل لحضور المزاد على موقع فيرجن موبايل الإلكتروني www.virginmobile.sa/auction. وعندها سيتم الاتصال بالمشاركين الناجحين من قبل فريق فيرجن موبايل.

وأوضح بنكيران “إنّ الرقم 000 000 0570 هو رقم الجوال الأكثر تميزاً في المملكة اليوم، كما أنّ الأرقام الأخرى التي نعرضها مميزة للغاية إذ نادراً ما تتوفر أرقام مماثلة للبيع. لذا نتوقع أن تكون أمسيةً مشوّقة للمشاركين المتحمّسين. فإذا كنت تبحث عن رقم متميّز يبدأ بـ 0570 ويشكل علامة فارقة تميّزك عن سواك، تفضّل بزيارة الموقع www.virginmobile.sa/auction، وسجّل لحضور الفعالية.

وأخيراً، تُعدّ الأرقام المعروضة في المزاد بشهر ديسمبر أفضل الأرقام الحصرية التي تحتفظ بها فيرجن موبايل. كما وأن فيرجن موبايل تقدّم باقة من الأرقام المجانية والأرقام المميزة المتوافرة للجميع في قسم حجز الأرقام المبتكر على موقعها الإلكتروني www.virginmobile.sa.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى