الدمام: تفعيل اليوم العالمي للمرأة 2020 م بمركز إيواء العاملات المنزليات

 

الدمام- سويفت نيوز
بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 2020م، الذي يصادف الـ 8 من شهر مارس 2020م ، وتوافقاً مع تمكين المرأة السعودية، وتساوي حقوقها المهنية والعلمية والاجتماعية، تحتفي أسرة القسم النسائي بمركز إيواء العاملات المنزليات بالدمام التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، باشراف رئيسة القسم /حصة سعد الحريقي ، وبتنسيق مسؤولة البرامج والأنشطة /هيله عسكر البيشي.
في صباح يوم الأحد عند الساعة العاشرة نفذت الفعالية في قسم وحدة المراقبات ، تضمنت على أركان مصاحبة متمثلا بالمجسم الذي يحمل شعار اليوم العالمي للمرأة وإضافة عبارات دونتها الموظفات والمقيمات كملصقات على المجسم ، وبعض التوزيعات التي تحمل بعض الكلمات بشأن المرأة بشكل عام ، وأشارت البيشي أن الاحتفاء بهذه المناسبات تسهم بكسر الروتين اليومي للعمل ويضفى جو من المرح .
وأبانت الحريقي ، أن ذلك يأتي تقديراً لإنجازات المرأة، وللدلالة على دورها في نمو المجتمع المهني والعائلي، كما أن هذه المناسبات ماهي إلا فرصة لشكر الموظفات على جهودهن وتعاونهن المستمر ، والذي كان له الدور في إبراز المركز و وصوله لما هو عليه الآن.
وبدورهن الموظفات والمقيمات شكرن القائمات على البرنامج المتمثل برئيسة القسم ومسؤولة البرامج والأنشطة متمنين لهن مزيداً من التقدم والنجاح .

شاهد أيضاً

عاجل.. نصف مليون ريال غرامة كل من نقل مرض كورونا إلى الآخرين

الرياض: واس قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إنفاذاً للأمر الملكي الكريم، الذي يأتي انطلاقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *