ملتقي المحبة والسلام يختتم جولته بالخبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر- سويفت نيوز:

altAiNYXNXDF9nsl3BVAEGYdcYhk5O4V7xdOPEo3Q5yHbRN altAiVzL3Odrbvf0jdby-0qnDIpf8KULT52LpCefiu2Mi85 altAkCWoC0QdlnB55UN9T5Kg5uzVN9R0RGYxuOclrh95xz8 altAn2srqI8j5qzJGwSDloXPt46bVycWJpYlrrZeRxn2jA7 altAu3-d1BQxEKnIGgP5dKvSRLR8bpJrd8m6xQGAOH_jYcC برعاية سعادة الشيخ عبدالعزيز التركي اختتم معرض المحبة والسلام في جولته الأولى بالخبر .

افتتح الحفل الفنان عبدالعظيم الضامن مدير ملتقى المحبة والسلام وصاحب فكرة أطول لوحة جماعية عن المحبة والسلام ، حيث تحدث عن مسار اللوحة التي بدأت منذ العام ٢٠٠٥ م ، وطافت العديد من مدن وعواصم العالم بهدف نشر ثقافة المحبة والسلام ، وبلغ طولها حتى اليوم ١٠٠٠ متر .

واستعرض الهدف من وراء هذا المشروع وهو دعم الأسر المنتجة في المملكة وكذلك دعم الجمعيات الإنسانية والأطفال الفقراء بحقائب المحبة والسلام التي سوف يبدأ توزيعها قريباً بإذن الله ، ودعا الجميع بأن يكونوا أصدقاء للبيئة من خلال استخدام أكياس المحبة والسلام التي ستكون بدلاً من الأكياس البلاستيكية.

كما ألقت الأديبة تركية العمري وامتثال أبو السعود كلمات عن المحبة والسلام ، و ألقى الشاعر محمد الحمادي بعض القصائد المعبرة عن الحب ثم شارك المنشد أكرم المطر بمقطوعتين عن السلام وأعرب الشيخ خالد العبدالكريم عن سعادته بهذا المشروع – لوحة المحبة والسلام ، مشيداً بكون الفكرة نبعت من القطيف ومن الفنان عبدالعظيم الضامن الذي يمثل الوطن في هذا المحفل الإنساني الجميل .

واختتم الحفل بتكريم الشيخ عبدالعزيز التركي راعي الحفل ومدير فندق كورال الأستاذ عبدالكريم العتيق وفرع وزارة الثقافة والإعلام وتلفزيون الدمام ، وجميع المشاركين في المعرض من اللجان .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy