إجتماعيهعام

نائب أمير الشرقية يستقبل مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة

 

الدمام ـ سويفت نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة العميد سلطان المحمدي.

ونوه سموه بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من حرص لتطوير وتمكين أجهزة الدولة المختلفة، ولاسيما الأجهزة الرقابية، ويأتي في مقدمتها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، لما لها من أهمية في الحد من الفساد، ومعالجة أوجه القصور في الأداء الحكومي، مؤكداً سموه أهمية دور إدارة التحريات في ضبط حالات الفساد الإداري، وتطوير المنظومة الرقابية ، مبيناً أن ذلك يأتي إيماناً من الأثر الذي يترتب على الفساد من تعطيل للتنمية وإهدار للمقدرات.

ولفت سموه إلى أهمية دور الهيئة في توعية العاملين في القطاع الحكومي بالأنظمة والتعليمات، وتوعيتهم بسبل الإبلاغ عن حالات الفساد، متمنياً لمنسوبي التحريات الإدارية التوفيق.

من جهته عبر العميد المحمدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على توجيهاتهما الكريمة، وحرصهما المستمر على تفعيل دور الأجهزة الرقابية، مثمناً ما تفضل به سمو نائب أمير الشرقية من توجيهات كريمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى