Search

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تشهد انطلاق فعاليات معرض الاستثمار في الشركات الناشئة

جدة – واس:

شهدت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أمس انطلاق فعاليات معرض الاستثمار في الشركات الناشئة ومؤتمر ستارت سمارت التي تستمر لثلاثة أيام بمركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 80 شركة ناشئة مبتكرة من داخل المملكة وخارجها.

وتأتي استضافة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للفعاليات في إطار شراكتها الاستراتيجية مع منتدى MIT لريادة الأعمال بالمملكة بالتعاون مع باب رزق جميل “إحدى مبادرات مجتمع جميل”، حيث تضم الفعاليات خلال مؤتمر ستارت سمارت الإعلان عن أسماء الفرق الفائزة في مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة بالمملكة التي استقطبت في دورتها الرابعة، نوعية مميزة من رواد الأعمال في مجالات متنوعة.

وتميزت المسابقة هذا العام بتركيزها على الاستثمار في الشركات الناشئة وذلك من خلال إقامة منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة، الذي دعي له نخبة من أبرز الشركات الناشئة الواعدة من السعودية والوطن العربي والعالم، ودعم عدد مهم من الشركات الحكومية وغير الحكومية.

يذكر أن مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة بالمملكة تتضمن ثلاثة مسارات، أولها مسار الشركات الناشئة، والثاني مسار الريادة الاجتماعية، وأخيراً مسار الأفكار، فيما تبلغ قيمة جوائز المسابقة المالية 325 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى ورش العمل وساعات تدريبية وإرشادية من قبل مختصين وخبراء في جميع المجالات التجارية والاجتماعية طوال فترة المسابقة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *