Search

آني و داني تفتتح فرعها الثاني في مدينة جدة لتلبية رغبات عشاق الشوكولا

جدة – سويفت نيوز:

على شرف السيد خالد العثيم، رئيس مجلس إدارة “آني وداني”، وبحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والاعلام والسوشيال ميديا ومشاهير ال تيك توك من عشاق الشوكولا، افتتحت العلامة التجارية الراقية والمميزة “آني وداني” فرعها الثاني في مدينة جدة على طريق المدينة بحي البغدادية.
وتم خلال حفل الافتتاح عرض تشكيلة شوكولا الاكسلنس الجديدة والمنتجات الخاصة في تقديم المناسبات وحفلات الزفاف لعام 2020.

وتعتبر العلامة التجارية “آني وداني” من أميز العلامات التجارية في عالم الشوكولا، حيث لم يسبق لأي شركة في المملكة العربية السعودية انتاج شوكولا بمثل هذه الجودة المتميزة. حاول بعض البائعين استيراد الكاكاو الخام، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الشوكولاتة والحلويات الأخرى، لكنّ المستهلكين المحليين وجدوا أنّ هذه المنتجات بلا طعم أو نكهة لأنها فقدت مذاقها الأصلي أثناء فترة التصدير.
وكانت شركة “آني وداني” قد افتتحت أول متجر لها بالمملكة في حي الفيحاء بمدينة الرياض في شهر مارس عام 1998. وسرعان ما أدهشت المجموعة الواسعة من الشوكولاتة الرائعة، بما في ذلك الشوكولاتة البلجيكية والألمانية والسويسرية، كلّ من تذوقها. ووُضعت حلوى الماكرون الفرنسية والكيك وشوكولاتة صبايا على واجهة عرض المتجر لتسليط الضوء على قدرة آني وداني المذهلة على إنتاج أفضل أنواع الحلوى على الاطلاق.
واليوم توسعت شركة “آني وداني” لتغطي أكثر من 30 موقعًا في جميع أنحاء المملكة، كما تم الاعتراف بالسيد خالد العثيم بكونه رائداً في صناعة الأغذية والمشروبات، مما جعله يحتل المركز العاشر في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط. وبمساعدة الشيف التنفيذي وصانع الشوكولاتة الأوروبي صاحب الخبرة الطويلة، يواصل السيد خالد العثيم ابتكار وتقديم أفضل أنواع الشوكولاتة الأوروبية والكيك والماكرون والحلويات الأخرى في جميع أنحاء الوطن.
كان السيد خالد على علم بوجود طلب كبير على الشوكولاتة الفاخرة والحلويات الأخرى من النوعية الفاخرة، وبصفته إبن مؤسس مؤسسة العثيم القابضة، كان على معرفة جيدة بالعديد من رجال الأعمال الناجحين في منطقة الخليج، وهم يقدمون الشوكولاتة والحلويات الفاخرة لضيوفهم وعائلاتهم. لذلك فكر أن يُنشئ شركة تبيع أفضل أنواع الشوكولاتة السعودية، التي تم إعدادها محليًا على يد طهاة أوروبيين مدربين لا يستخدمون إلا أفضل المكونات، فستزدهر هذه التجارة في جميع أنحاء المنطقة.
تخرج خالد من الولايات المتحدة الأمريكية كلية إدارة الأعمال، فعرف كيف يؤسس شركة سعودية محلية عالمية في مستواها وكيف يقوم برعاية موظفيه وعائلاتهم وكيف يقدم تجربة أنيقة للعملاء. وكان الهدف تقديم أفضل أنواع الشوكولاتة والكيك والماكرون في المملكة وإعطاء المستهلك السعودي نفس مستوى الجودة الذي يتم تقديمه في جميع أنحاء أوروبا.
وبدأ عمله بإحضار شيف رئيسي مباشرة من بلجيكا، وكان الشيف محترفًا في فن صناعة الشوكولاتة والحلويات. ولضمان الجودة العالية لمنتجات آني وداني، أصر خالد على استخدام أفضل المكونات الطازجة، والمقدمة في علب أنيقة وطرق عرض فاخرة لتسليط الضوء على إبداعاته.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *