Search

السعودية الخليجية تدشن خط مباشر بين الرياض والقاهرة

الرياض – سويفت نيوز:

دشنت الخطوط الجوية السعودية الخليجية اليوم أولى رحلاتها المباشرة من الرياض إلى القاهرة. لتكون بذلك هي ثالث وجهاتها الدولية المباشرة من الرياض بالإضافة إلى عمّان ودبي وباكستان في اطار خطة الشركة للوصول الى وجهات جديدة

تأسست شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية في عام 2013 كشركة طيران محلية في المملكة العربية السعودية. وتقوم خطوط الطيران السعودية الخليجية بتشغيل رحلات جوية إلى وجهات محلية بما في ذلك الرياض وجدة والدمام مع أسطولها العصري والأحدث من طائرات إيرباص A320-200 وطائرات بومباردييه CS300. مع طاقم المقصورة المدربين تدريبا جيدا وأفضل المرافق على متن الطائرة تقدم خطوط الطيران السعودية الخليجية تجارب الطيران السلس وأعلى مستوى من الخدمات بأسعار معقولة.

وتعد الخطوط السعودية الخليجية هي شركة طيران سعودية خاصة انطلقت أولي رحلاتها في أكتوبر عام 2016 للعمل على رحلات الطيران الداخلية. بدأت الخطوط السعودية الخليجية أولي رحلاتها الجوية انطلاقاً من مدينة الدمام. الخطوط السعودية الخليجية تعود ملكيتها بالكامل إلى مجموعة القحطاني للطيران وهي عضو في IATA وقد حصلت على شهادة الأيزو للسلامة التشغيلية. تسافر رحلات السعودية الخليجية إلى العديد من الوجهات الداخلية في المملكة السعودية ومنها رحلات الدمام إلى الرياض، كما تسير رحلات طيران إلى جدة وأبها والمدينة. أما بالنسبة إلى الرحلات الدولية منها رحلات من الرياض إلى دبي، كما تربط مدينة الدمام مع أربع وجهات في باكستان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *