Search

التحكيم يقيم السيارات المشاركة في مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسكيكة

 

الدرعية – سويفت نيوز
اعتمدت لجنة التحكيم السيارات الكلاسيكية في مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية 2020، والتي تضم 45 حكماً من عدة جنسيات مختلفة، من السعودية ودول مجلس التعاون والعرب والأجانب، على الطريقة الالكترونية لتقيم المشاركين في مسابقة السيارات الكلاسيكية في فئاتها الـ 28 العام الثالث على التوالي.
وجاءت آليه فرز السيارات على 29 فئة من خلال التحكيم والتنسيق مع 20 حكم محلي و25 حكم خليجي ودولي والفرز الالكتروني.
أوضح ذلك رئيس اللجنة التحكيم في المهرجان المهندس بليغ زمزمي، مبيناً أنه تم توزيع حكام المهرجان على فئات السيارات المختلفة التي اعتمدت اللجنة في عملها على أعلى المعايير المنبثقه في مثل هذه المهرجانات، حيث طبق المهرجان للعام الثالث على التوالي التحكيم الالكتروني من شركة ستار نيون للحلول التقنية.
من جانبه، إبان عضو لجنه التحكيم الأستاذ داود الوادي، أن هناك معايير فنية لكل فئه من فئات السيارات المصنفة والتغيرات المدخلة على السيارة، سواء كان المحرك أو التغيرات الخارجية، إلى جانب النظافة الداخلية التي كانت محل اهتمام وتأثر في تقييم سيارة عن آخرى.
من جهته، أكد عضو لجنه التحكيم وعضو نادي أبوظبي للسيارات الكلاسكية الإماراتي مبارك المنصوري، على أهمية تواجد صاحب السيارة أثناء التقييم، وهو شرط أساسي من شروط اللجنة للإجابة على استفساراتها بخصوص التغيرات المدخلة على السيارة المشاركة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *