دخول مجاني لجماهير الاتفاق في لقاء القادسية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

2

قررت إدارة نادي الاتفاق ممثلة برئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز الدوسري فتح مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد أمام الجماهير الاتفاقية خلال المباراة القادمة للفريق التي يستضيف من خلالها فريق القادسية مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للمحترفين (دوري ركاء)، حيث ثمنت الإدارة الاتفاقية الحضور الجماهيري خلال الجولات الماضية التي لعبها الفريق ووقفة الجماهير الاتفاقية مع الفريق في الفترة الماضية، كما وصفت الإدارة الاتفاقية جماهير ناديها بأنها كانت النجم الأول والأبرز خلال الفترة الماضية، وأن فتح المدرجات أمامها هو بمثابة التثمين والتقدير للدور الجماهيري الكبير والذي ساهم بشكل كبير في أداء ونتائج الفريق الاتفاقي خلال الجولات الماضية.وعلى ذات الصعيد واصل الفريق الاتفاقي تدريباته اليومية والمكثفة تحت قيادة وإشراف مدرب الفريق الإسباني بينات، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف من أجل بث روح الحماس في نفوس اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مساء يوم السبت القادم أمام القادسية، حيث يسعى الاتفاقيون جاهدين للاستفادة من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الثلاثة الماضية ببطولة دوري ركاء وحصوله على العلامة الكاملة من النقاط ما جعله في صدارة ترتيب فرق دوري أندية الدرجة الأولى، حيث أدى الفريق يوم أمس مرانه على فترتين صباحية ومسائية من أجل وضع التكتيك المناسب لمباراة القادسية.

من جهة أخرى تدرس إدارة القدم بالنادي خوض عدد من المباريات الودية للفريق الرديف في الأيام القادمة، وذلك من أجل منح جميع اللاعبين فرصة اللعب وإثبات أنفسهم أمام مدرب الفريق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy