تجسيدا للتلاحم .. الأمير سعود بن نايف يزور مجالس الأسر بالاحساء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الاحساء

7

زار الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية أمس الأربعاء عددا من أسر محافظة الاحساء في تجسيد لمعاني العلاقة الطيبة التي تربط القيادة بالشعب وتأكيدا على تلاحم الشعب والقيادة، وقد ثمن سموه لجميع الأسر حسن الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة.

مؤكداً أن زيارته هذه تأتي استمراراً لنهج ولاة الأمر – يحفظهم الله – في الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى احتياجاتهم، بدورهم عبر أعضاء مجلس الأسر عن تقديرهم وشكرهم على هذا الاهتمام والتقدير من سمو أمير المنطقة الشرقية الذي يؤكد استمرارية نهج قادة الوطن الاكارم منذ عهد التأسيس لهذه المملكة على يد الموحد الراحل.

داعين الله ان يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وشملت الزيارة كلا من :

مجلس أسرة الجغيمان

وشملت جولته زيارة مجلس أسرة الجغيمان بحي المثلث بالهفوف وكان في استقباله الأمير عبدالعزيز بن فهد بن جلوي وعميد أسرة الجغيمان والشيخ سليمان بن عبدالله الجغيمان والشيخ سليمان بن عبدالرحمن الجغيمان وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ قيس المبارك وعضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان والمهندس أحمد الجغيمان مدير هيئة الري والصرف بالاحساء والشيخ عبدالله بن محمد الجغيمان والعميد ركن متقاعد عبدالله بن عبدالرحمن الجغيمان والمهندس عبدالرجمن بن سليمان الجغيمان وخالد بن عبدالرحمن الجغيمان وعدد أفراد أسرة الجغيمان.

وقد رحبت عائلة الجغيمان بسموه و بزيارة سموه المحافظة ومجالسها، وقد تبادل سمو أمير المنطقة الشرقية خلال زياراته المجالس الأحاديث الودية مع روادها وأبنائها.

وفي نهاية الزيارة قدمت أسرة الجغيمان درعا لسموه عبارة عن قصيدة رثاء في صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز كتبتها الابنة جمانة بنت عبدالله الجغيمان.

مجلس أسرة السعدون

فيما قام سموه بزيارة مجلس أسرة السعدون بمدينة المبرز، حيث تم استقبال سموه بالعرضة السعودية قدمتها فرقة السريع وكان في مقدمة مستقبليه وكيل محافظة الاحساء خالد بن عبدالعزيز البراك وعمدة السياسب عبدالله بن سعد السعدون وعضو مجلس الشورى الدكتور سعدون بن سعد السعدون وفهد بن ابراهيم السعدون وعدد من وجهاء وأفراد العائلة.

فيما شارك سموه أسرة السعدون الاحتفال بالعرضة السعودية، وقد تبادل الأحاديث الودية الأخوية معهم.

فيما قدّم أصحاب المجالس شكرهم العميق لسموه على هذه الزيارة غير المستغربة من قيادتنا الرشيدة في صورة من صور التلاحم والمحبة التي تربط قادة الوطن بالمواطنين، حيث تم تبادل الأحاديث الودية الأخوية.

فيما قدّم أصحاب المجالس هدية تذكارية لسموه مقدمين شكرهم العميق لسموه على هذه الزيارة غير المستغربة من قيادتنا الرشيدة، وقد التقطت الصور التذكارية مع سموه.

مجلس أسرة العثمان

كما زار سموه الكريم مجلس أسرة العثمان وكان في استقبال سموه في مجلس العائلة كل من الشيخ محمد عبدالله العثمان، وعبدالله محمد العثمان، وعبد المحسن محمد العثمان، وجمع من العائلة، حيث تبادل سموه الأحاديث الودية الأخوية، مقدمين شكرهم لسموه على هذه الزيارة.

مجلس أسرة اللويم

كما زار سموه مجلس الشيخ محمد اللويم رئيس محكمة المواريث السابق، حيث تم استقباله في مجلس العائلة ببلدة الشعبة شمال المحافظة بحضور رئيس محكمة المواريث الحالي الشيخ محمد الجزيرين، وكذلك الشيخ حسن بوخمسين، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy