مستشفى القوات المسلحة بالظهران ينظم المؤتمر العالمي الرابع للصحة النفسية للمرأة

الظهران – سويفت نيوز
رعى سعادة نائب مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب/ غالب بن غالب بن حريب إفتتاح فعاليات المؤتمر العالمي الرابع للصحة النفسية للمرأة خلال الفترة 1-3 رجب 1441هـ الموافق 25-27 فبراير 2020م وذلك بفندق الميريديان بالخبر . أوضح ذلك مدير مستشفى القوات المسلحة بالظهران اللواء/ عقيل بن سلمان المسعودي وقال أن هذه المؤتمرات والتي تعقد بشكل مستمر ودائم لإطلاع الأطباء على هذا الجانب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال ما توصل إليه الطب من تطور سواء في الجوانب العلمية أو العلاجية أو التقنية ، وأضاف اللواء المسعودي سيقام خلال فعاليات المؤتمر ورش عمل تدريبية وستكون متخصصة في مجالات الصحة النفسية للمرأة .
ونوه اللواء المسعودي على أهمية عقد هذه المؤتمرات واللقاءات لتبادل الخبرات والإستفادة من التجارب المقدمة والمطروحة خلال عقد المؤتمر الذي يناقش أهم المواضيع عن الصحة النفسية .
وأشار اللواء المسعودي بأن المؤتمر يشارك فيه العديد من المتحدثين من مختلف البلدان الأجنبية والعربية لتقديم نتائج أبحاثهم وآخر المستجدات التشخيصية والعلاجية المتعلقة بالصحة النفسية للمرأة .
يذكر أن المؤتمر الذي يستمر لثلاثة أيام معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم مستمر ويستهدف الأطباء ، والأخصائيين النفسيين ، والأخصائيين الإجتماعيين ، وأطباء الأسرة والمجتمع ، وأطباء النساء والولادة ، والعاملين في مجال الصحة النفسية .

شاهد أيضاً

مصر.. إصابة عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة بكورونا.. وإغلاق الكلية 14 يوما

القاهرة ـ الوكالات أعلنت جامعة القاهرة، اليوم الخميس، أن عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *