Search

انطلاق مغامرة الانزلاق على الحبل فوق جبال العلا

العلا – سويفت نيوز:

كشف مهرجان “شتاء طنطورة”، عن أحدث فعالياته الرياضية والترفيهية والمتمثلة في إطلاق مغامرة الانزلاق على الحبل على سفوح جبال العلا، ويأتي ذلك على ضمن فعاليات المهرجان الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا وتحتفي من خلاله بالإرث الثقافي والتاريخي للإنسانية، وتقدم فيه مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي تناسب جميع الزوار على اختلاف أعمارهم.

وتقام فعالية الانزلاق على الحبل لمسافة تصل إلى 880 متراً في المنتزه الشتوي في أوقات محدّدة، ويستطيع الزوار من كافة الفئات العمرية المشاركة في الفعالية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة للعلا وتجربة الاندفاع بسرعة عالية تحاكي تجربة الطيران الحر إلى حد كبير، لقطع المسافة كاملة في أقل من 46 ثانية من المتعة اللّامتناهية.

وتعتبر مغامرة الانزلاق بالحبل الإضافة الأحدث إلى قائمة الفعاليات الرياضية المتنوعة التي يقدمها مهرجان شتاء طنطورة إلى روّاده من عشاق الرياضة والمغامرات في الطبيعة. كما يضم المهرجان العديد من الفاعليات المتنوعة الأخرى في الأسواق المحلية والحديقة الشتوية والمزارع والبلدة القديمة.

وعلى مدى 12 أسبوعًا يقدم مهرجان شتاء طنطورة جملة من الفعاليات والأنشطة الثرية التي تعبر عن التقاء ثقافات الشرق والغرب، تجسيدًا لامتداد إرث العلا الحضاري ورمزيتها التاريخية، والتي بقيت ملتقى للثقافات والحضارات من مختلف بقاع العالم على مدى التاريخ.

ويقدم موسم شتاء طنطورة كذلك مجموعة كبيرة من التجارب المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الزوار وتناسب جميع الأذواق، سواء للأفراد أو المجموعات أو العائلات، من مختلف الشرائح. وتقام فعاليات شتاء طنطورة في عطلات نهاية الأسبوع، من 19 ديسمبر 2019 حتى 7 مارس 2020. وسيتسنى لضيوف الموسم الثاني هذا العام زيارة المواقع التاريخية والتراثية المذهلة بشكلٍ حصري، وحضور العروض الموسيقية والفنية العالمية التي يحييها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم في مجال الفنّ عربياً وعالمياً.

للمزيد من المعلومات، ولضمان حضور الحفلات الفنيّة والمشاركة في مختلف فعاليات المهرجان، يرجى حجز التذاكر اليوم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: book.experiencealula.com

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *