الهيئة الملكية بالجبيل تشارك في “بيئي ٢”

 

الجبيل الصناعية – سويفت نيوز

شاركت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة حماية ومراقبة البيئة وللسنة الثانية على التوالي في المعرض المصاحب للملتقى البيئي الصناعي بيئي ٢ والذي انطلق اليوم الثلاثاء برعاية كريمة من قبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف خلال الفترة من 25 – 27 فبراير الجاري بمركز السيف الدولي بمدينة الخبر.

حيث تستعرض الهيئة الملكية بالجبيل جهودها في المحافظة على البيئة من خلال سن القوانين والمعايير البيئية وتنفيذ برنامج رقابي شامل يغطي كافة العناصر البيئية من هواء وماء ونفايات صناعية وبيئة طبيعية تراعي فيها المعايير البيئية العالمية حيث يحتوي المعرض على مجموعة من الأفلام التوعوية والتثقيفية التي توجه رسائل للمجتمع بأهمية المحافظة على البيئة وطريقة مشاركة الأفراد بذلك.

ويهدف الملتقى البيئي الصناعي إلى أن تعمل جميع مصانع ومعامل المنطقة الشرقية وفقاً لأعلى معايير الأداء البيئي المثالي للوصول إلى الحد الأدنى من المخالفات الصناعية في المجال البيئي.

الجدير بالذكر أن مشاركة الهيئة الملكية بالجبيل في مثل هذه المعارض والملتقيات يأتي من ضمن المسؤولية الاجتماعية إلى جانب تحقيق أكبر قدر من التفاعل، والتوعية المجتمعية التي تتبعها الهيئة الملكية في كافة مدنها الصناعية في حماية البيئة والتي تعتبر جودة الحياة في هذه المدن من اهم الركائز للهيئة الملكية في المحافظة على البيئة.

شاهد أيضاً

عاجل.. نصف مليون ريال غرامة كل من نقل مرض كورونا إلى الآخرين

الرياض: واس قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إنفاذاً للأمر الملكي الكريم، الذي يأتي انطلاقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *