سياحة وطيران

الديناصورات تظهر في دبي بعد انقراضها ب65 مليون سنه

دبي- سويفت نيوز:

Dinosaurs Now Roam At IMG Worlds of Adventureللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ومنذ انقراضها قبل خمس وستين مليون عاماً، جانب الديناصورات أرض آي إم جي عالم من المغامرات. ويعتبر وصول الديناصورات التسعة والستون المميزة إلى منطقة الوادي المفقود- مغامرة الديناصور واحد من المراحل النهائية لإتمام أكبر مدينة ترفيهية مغلقة ومتعددة العلامات التجارية في العالم.

ولضمان تجربة ديناصورات مميزة، تعاونت آي إم جي عالم من المغامرات مع كوكورو، الشركة اليابانية الرائدة في تقنيات التحريك لصنع هذه الديناصورات. وتمتلك كوكورو تاريخ حافل في مجال التحريك والروبوتات، حيث قامت بصنع الديناصورات لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن، بالإضافة إلى مجموعات مرموقة أخرى في جميع أنحاء العالم.

ويتم نقل زوار المدينة الترفيهية إلى عصر ما قبل التاريخ حيث يمكن تعقب الديناصورات، ومشاهدتها في بيئتها الطبيعية، وسمع أصواتها، ورؤيتها تلتهم فريستها.

ومن ضمن الديناصورات الأكبر حجماً في المجموعة المكونة من تسع وستين ديناصور منتشرة عبر التضاريس الجوراسية الواسعة، سيتواجد في المدينة “باروصورس” الهائل والذي يصل ارتفاعه إلى 15.5 متراً و”ألوصورس” الشرس. وقد تم انشاء هذه الديناصورات على مدار خمس سنوات لتتحرك وتتنفس تماماً كأسلافها من الديناصورات الحقيقية. ولتصميم كل من هذه الديناصورات استخدمت كوكورو الهيدروليك لضمان تكرارها للحركات الفريدة من نوعها، وتم نحت اجسامها باليد من قبل فنانين متخصصين، وتم تغطيتها بطبقة رقيقة من السيليكون لإعطاء الجلد لمعة مميزة، ومظهر حقيقي على غرار الزواحف في عصرنا الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى