كتاب السلام
جاسم
займ срочно

صحة الشرقية تواجه “كورونا”

 

الدمام- سويفت نيوز

كرتنا ثقافتنا

أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أنها تتابع إستعداداتها الإحترازية لمواجهة كورونا الجديد منذ الإعلان عن أول حاله ظهرت بالصين ،  وتعمل على ذلك بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية والتنسيق مع الإدارات المختصة بوزارة الصحة إلى مضاعفة جاهزية عمل المنافذ البريه والبحرية والجوية  كونها خط الدفاع الأول للوقاية من الأمراض المعدية ، وقد وجهت إدارة  المنافذ بمتابعة جاهزية مهامها لمواجهة وفادة المرض من خلال منافذ الدخول وعلى مدار ٢٤ ساعة .

وفي إطار جهودها عقدت صحة الشرقية عدة اجتماعات برئاسة مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي وأعضاء من القيادة والتحكم ومكافحة العدوى  وإدارة المنافذ وإدارات مختصة من التجمع الصحي الأول ، مؤكدةً على جميع الإدارات ذات العلاقة بتطبيق الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع القادمين عبر مختلف منافذ المنطقة وفقا للوائح الصحية الدولية .

وأشارت إلى أنها سوف تستمر بمشيئة الله تعالى للقيام بدورها باهتمام لمتابعة سير عملها بكافة منافذ المنطقة لمنع وفادة فيروس كورونا المستجد إلى المملكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy