القرينيس يترأس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقه بالأحساء

الاحساء – سويفت نيوز

عقدت الجمعيه العموميه العاديه لمجلس ادارة نادي ذوي الأعاقه بالأحساء بمسرح بيت الشباب بمدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء، بحضور مندوبي اللجنه العامه لانتخابات الانديه الرباضيه بالهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز الشلقان وعبيد العليان وسلطان الاحمري ومدير مكتب الهيئه العامه للرياضه بالاحساء عبداللطيف العرادي ومسؤول شؤون الانديه بمكتب الاحساء الاستاذ احمد الشواف.

وبدأت بكلمه لمدير مكتب الهيئه العامه للرياضه بالأحساء رحب فيها بالحضور وشكر الاداره السابقه برئاسة الدكتور خليل الحويجي على جهودها التي بذلتها خلال فترتها السابقه وتمنى للاداره الجديده برئاسة خالد القرينيس التوفيق والنجاح.

وبعدها ألقى الدكتور خليل الحويجي الرئيس السابق كلمه أثنى فيها على الادارة السابقة على مجهوداتها التي بذلتها ورحب بالاداره الجديده التي سوف تتولى قيادة النادي في المرحله القادمة ثم استعرض التقارير الاداريه الادارية والرياضية والثقافية والاجتماعية. وبعد ذلك استعرض امين الصندوق السابق الاستاذ محمد الجويسم التقرير المالي .

وفي الختام تم إجراء عملية الاقتراع والتي أسفرت عن فوز القائمة الثانية بأغلبية الاصوات القوة الصوتية بنسبة ٩٠،/٦٠% وتكون المجلس الجديد الذي سوف يتولى مسؤولية النادي خلال الاربع سنوات القادمه من كل من:

خالد القرينيس رئيساً

خالد الذياب نائباً برئيس

وعضوية:

خالد بوسحه ..جاسم المال…خالد السعد ..فوزي الجمعان ..ابراهيم التريكي ..احمد المطر .

وتم فتح باب الطعون ضد اجراءات الجمعية العمومية لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من أمس الخميس وحتى السبت القادم .وبعد ذلك يتم اعتماد المجلس رسميا من قبل رئيس الهيئه العامه للرياضة.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. نصف مليون ريال غرامة كل من نقل مرض كورونا إلى الآخرين

الرياض: واس قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إنفاذاً للأمر الملكي الكريم، الذي يأتي انطلاقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *