جامعة الدمام: لا علاقة لـ «كورونا» بتمديد حفل تخريج 5672 طالبا وطالبة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز _الدمام
برر مصدر بجامعة الدمام لـ «اليوم» أن سبب تمديد حفل الطالبات إلى ثلاثة أيام متوالية لتفادي المشكلات الحاصلة نتيجة للازدحامات التي تحصل بسبب كثافة العدد الذي سيحضر مثل هذه المناسبات، نافيا في الوقت نفسه ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا التمديد كان سببه التخوف من فايروس كورونا الذي صار حديث الساعة، واحتمالية انتقاله بين الطالبات والمرافقات لهن.

وأكد في الوقت نفسه أنه من خلال الخبرات السابقة التي اكتسبتها الجامعة في تنظيم احتفالات التخرج كانت تحصل هناك العديد من حالات الاندفاعات والإغماءات بسبب التزاحم وقت الدخول والخروج، كما أن الجامعة تحرص على تسهيل الحركة المرورية، ولتهيئة الفرصة للطالبات وأمهاتهن بالاستمتاع بحفل التخرج بشكل أكبر، كما أن هذا التنظيم الذي استحدثته الجامعة للعام الحالي سيكون به سلاسة في عمليتي الدخول والخروج، وتخفيف الضغط على المكان.

تستعد جامعة الدمام لإقامة حفل تخريج يوم الأحد المقبل الموافق للخامس من الشهر المقبل لـ 5672 طالباً وطالبة في الدفعة 35 من طلابها، وذلك في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية على طريق الدمام- الخبر وتستعد جامعة الدمام لإقامة حفل تخريج يوم الأحد المقبل الموافق للخامس من الشهر المقبل لـ 5672  طالباً وطالبة في الدفعة الخامسة والثلاثين من طلابها، وذلك في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية الواقعة على طريق الدمام- الخبر السريع بحضور الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
كما سترعى الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم سمو أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الطالبات والبالغ عددهن 5087 طالبة وذلك يوم الثلاثاء لخريجات كليات مجمع حي الريان التعليمي والخميس لخريجات كليات مبنى الجامعة الرئيسي بالراكه من الأسبوع المقبل.
من جانبه، ثمن مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو حرمه لحفل تخرج الطلاب والطالبات وهو ما يزيد الجامعة شرفاً، وقال «تأتي رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للحفل امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها، وما تواجده بيننا وحرصه على الحضور في هذه المناسبة إلا دليل على ذلك، فمرحباً بسموه وشكراً على رعايته وتشريفه».
وأضاف الدكتور الربيش أن هذه الرعاية تأتي لتؤكد على أن التعليم هو الدعامة المؤثرة في مسيرة التطور والنماء، وتؤكد أيضاً على نهج حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باعتبار الإنسان هو أساس التنمية ورأس المال الحقيقي الذي به تتحقق رؤية البلاد الطموحة.
وقدم الدكتور الربيش التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات ولأولياء أمورهم بهذه المناسبة السعيدة، ودعا المولى عز وجل أن ينفع بهم هذه البلاد الكريمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy