نيوميديا

انطلاق الملتقى الإعلامي الأول للجنة الإعلامية لـمجموعة العشرين في الرياض

الرياض – إبراهيم التويم:


بمشاركة عضو مجلس إدارة صحيفة بوبيان_نيوز الكويتية الاعلامية غدير الطيار انطلق اليوم الملتقى الإعلامي الأول للجنة الإعلامية لقمة مجموعة العشرين في الرياض. ‏برعايةوزير الإعلام أ.تركي الشبانةوحضور معالي وزير الدولةأ.فهد المبارك “الشربا” السعودي للمجموعة،والامين العام لمجموعة العشرين أ.فهد التونسي وشاركت الإعلامية غدير الطيار عضو مجلس إدارة بوبيان نيوز في الملتقى التعريفي بمجموعة العشرين، الذي أعدته اللجنة الإعلامية للمجموعة “G20”، ظهر اليوم، .
وحرصت ا الطيار على المشاركة مع هذه النخبة الكبيرة من الإعلاميين في المملكة لهذا الحدث، الذي عقد على مسرح هيئة وكالة الأنباء السعودية بطريق الملك فهد بمدينة الرياض.
وأوضحت اللجنة في بيان لها، أنها سعت لإقامة هذا الملتقى إيماناً منها بمبدأ إشراك وسائل الإعلام وصناع الفكر في هذه المهمة الوطنية، وسعيًا إلى التعريف بأعمال رئاسة المملكة لمجموعة العشرين، وجدول الفعاليات على مدار سنة الرئاسة، والتي بدأت من ديسمبر 2019، وتستمر حتى نوفمبر 2020، وذلك تحقيقا لشعار “فرصتنا.. لنلهم العالم برؤيتنا”.
وقالت الطيار أن الملتقى سلط الضوء على الجهود والاستعدادات القائمة، وتضمن برنامجه لقاءً مفتوحًا جمع كلاًّ من رؤساء اللجان المختلفة والأمانة السعودية لمجموعة العشرين مع وسائل الإعلام وممثليها. وأكدت على أهمية تعريف المجتمع بكل اطيافه صغاروكبارطلاب وطالبات ب قمة ⁧‫#مجموعة_العشرين ‬⁩ ماهي القمةوماذا تعني ودور السعودية والقيادة الرشيدة في ذلك لذا على ⁧‫وزارة التعليم‬⁩ و ⁧‫وزارة الإعلام‬⁩ تعريف الجيل بهذاالحدث المهم وعقد الندوات والملتقيات للتعريف بذلك وابانت أنها حقيقة   فرصتنالنلهم العالم برؤيتنا وختمت حديثها بأن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها وأن تحقق القمة ما تصبوا إليه موضحة جهود عراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فخر الأمة التي جعلت العالم ينظر إلى السعودية بمنظار آخر حفظ الله السعودية شعبا وقيادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى