سامسونج تستعرض الجيل القادم من Galaxy Note Edge بعد عرض نوت 4 في برلين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

Samsung Unpacked - DJ Lee, President and head of sales and marketing for IT &Mobile Communications at Samsung HQ Samsung Unpacked - Experiential Zone Berlin, Germany Samsung Unpacked - Galaxy Note 4 Reveal Berlin, Germany أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، أمس وضمن فعاليات مؤتمر سامسونج Unpacked 2014 في العاصمة الالمانية برلين، عن إضافة رئيسية لعائلة جالاكسى نوت المتميزة عبر إطلاق كل من جالاكسى نوت 4 وجالاكسى نوت إيدج، حيث يقدم جالاكسى نوت 4 و”S Pen” التكنولوجيا الأكثر تطورًا بالإضافة لتجربة مشاهدة تعد الأفضل من نوعها لتتيح للمستخدمين تجربة قوية جدا لجهاز لا مثيل له في السوق.

وقال جي كيه شين الرئيس التنفيذي ورئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات والمحمول في شركة سامسونج ” تقدم عائلة جالاكسى نوت تقدم ابتكارات تكنولوجية غير مسبوقة في القطاع، حيث تتميز هواتف جالاكسى نوت بشاشة كبيرة، كما أنها مزودة بتكنولوجيا (S Pen) التي دمجت ثقافة القلم مع العالم الرقمي لتحدث طفرة في عالم الهواتف الذكية. واستطعنا في عائلة جالاكسى نوت إعادة إحياء ثقافة استخدام القلم والمذكرة بشكل متطور، عبر الجمع بين أحدث التطورات التكنولوجية التي اعتاد عليها مستخدمي أجهزة جالاكسى نوت. “

الأداء الأقوى الذي يهمك

يتميز جالاكسى نوت 4 بخصائص عائلة جالاكسى نوت الفريدة، والتي تضمن تجربة استخدام لا تضاهى، حيث يبلغ حجم شاشته المميزة 5.7 بوصة بجودة فائقة الوضوح (2560×1440)، وهي من طراز (Super AMOLED) لضمان  الحصول على صور أكثر وضوحا مع تباين أعمق للألوان وزوايا مشاهدة أفضل. كما أن سرعة استجابة الشاشة تصل إلى واحد على مليون من الثانية. بالاضافة الى الشاشة الكبيرة ، فان خاصية النوافذ المتعددة(Multi Window feature) تتيح للمستخدمين تحسين تجربتهم، وتمكينهم من القيام بالمهام المتعددة بكل سهولة ويسر، ويمكنهم كذلك اختيار كيفية الوصول الى التطبيقات الكاملة، بتقسيم الشاشة أو عن طريق الاطارات المنبثقة.

ويقدم جالاكسى نوت 4 كاميرا خلفية بجودة 16 ميجابيكسل، لالتقاط صور أكثر دقة ووضوحًا. كما أن الكاميرا مزودة بخاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا، والتقاط صور واضحة في الأماكن ذات الإضاءة الضعيفة. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بجودة 3.7 ميجابيكسل، والتي تصل زاوية تصويرها الأساسية إلى 90 درجة، كما تصل زاوية تصويرها الواسعة إلى 120 درجة لالتقاط أفضل الصور الجماعية مع الأصدقاء.

ويأتي جالاكسى نوت 4 مزودًا بخاصية الشحن السريع، وخاصية (Ultra Power Saving Mode) لضمان شحن البطارية في وقت قياسي مع عدم استهلاكها سريعًا. ويحتوي جالاكسى نوت 4 أيضًا على أكثر من ميكرفون بالإضافة إلى سماعة تم تطويرها خصيصًا لتحسين خاصية الحديث عن بعد، حيث تقوم بتخفيف الضجيج عند إجراء المكالمات من أماكن مزدحمة. هذا إلى جانب أن الهاتف مزود بمسجل صوتي به ثمانية نقاط استشعار وإمكانية إعادة تشغيل التسجيل وسماع كل متحدث على حدة بوضوح عند تسجيل حوار مجموعة من الأشخاص.كما يقدم جالاكسى نوت 4 أيضًا أحدث تطوير لخاصية (Fingerprint Scanner) لتأمين البيانات الشخصية كما يقدم أول جهاز استشعار للآشعة فوق البنفسجية في مجال الهواتف المحمولة.

S Pen و S Note رفيقا المهام اليومية

يقدمS Pen  تجربة غير مسبوقة حيث يعمل بطريقة أكثر محاكاة لطريقة استخدام الأقلام العادية عند استخدامها للكتابة على الورق. كما يقدم S Penأيضًا خاصية إعطاء الأوامر عن بعد، بالإضافة إلى العديد من الخصائص الفريدة الأخرى مثل Action Memo وScreen Write  وImage Clip وSmart Select  لسهولة التحكم في المحتوى.

ويوفر جالاكسي نوت 4 للمستخدمين خيارات متعددة وسلسة ، في اساليب تدوين الملاحظات المتكاملة ، من خلال التطبيقات التي تتيح أداء المهام اليومية بشكل اسرع وأكثر سهولة. واضافة الى الكتابة والطباعة ، يمكن للمستخدمين التقاط صور صور ملاحظاهم التي دونوها على الورق أو اللوحات ، وتحويلها بسرعة ويسر الى S Note ، كما يمكنهم اطلاق العنان لابداعاتهم من خلال تدوين الافكار بسرعة مع مذكرة صوتية .

تصميم متميز وعملي

يأتي الهاتف مزودًا بإطار معدني ذو زوايا تتناسب وشاشة الهاتف، كما أنه مزود بشاشة زجاجية ( D2.5 ) الموروثة عن هاتف جالكسى إس 3، لضمان حماية إضافية للشاشة مع مساهمتها لتحسين جودة الشاشة. ويقدم الغلاف الخلفي للهاتف سهولة في حمله والتحكم به بيد واحدة، لهذا فإن الهاتف يبدو جميلا كما يتميز بـالصلابة.

 جالاكسى نوت إيدج  الجديد

يوفر جهاز جالاكسى نوت إيدج سهولة في فتح التطبيقات والبرامج والخصائص التي تستخدم بشكل دوري من خلال شاشته المنحنية عبر لمسة واحدة من إصبع الابهام حتى عندما يكون غلاف الجهاز مغلقًا. كما يمكن الجهاز المستخدمين من استقبال الإخطارات مباشرة على شاشة النوت ايدج، أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة لإيقافها.

يأتي هاتف جالاكسى نوت 4 في اللون الأسود أو الأبيض أو الذهبي أو الوردي، حيث سوف يكون متاحًا في الأسواق العالمية بداية من أكتوبر، وسوف يتبعه جهاز جالاكسى نوت إيدج في اللون الأسود الفحمي والأبيض الثلجي بعد ذلك خلال العام في المتاجر التي تعرض منتجات سامسونج بالإضافة لمواقع التجارة الإلكترونية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy