الاتفاق والنهضة والوحدة تتصدر بالعلامة الكاملة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

14

واصلت فرق الوحدة والاتفاق والنهضة صدارتها المشتركة لمنافسات دوري ركاء السعودي للمحترفين لأندية الدرجة الأولى بعد ان نجحت في حصد النقاط التسع بالكامل في المباريات الثلاث الأولى من عمر المسابقة وما زال فريقا القادسية الرياض يراقبان من بعيد مراكز الصدارة حيث يلعب كل منهما دور المطارد برصيد سبع نقاط لكل منهما.. ودخل فريق الجيل منافسات على مراكز الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى خمس نقاط ولفرق الدرعية والحزم وحطين أربع نقاط ويشترك معهما الطائي بثلاث نقاط وتحتل الفرق الأربعة مراكز وسط الترتيب بينما يحتضن قاع الترتيب ستة فرق وهي على التوالي المجزل والصفا وأبها والفيحاء والوطني والباطن..

وكانت نتائج الجولة الثالثة قد شهدت العديد من المفاجآت ساهمت وبشكل فاعل في إحداث نوع من التقلبات على سلم الترتيب وفيها فاز الوحدة خارج ميدانه على الطائي بنتيجة لم تكن متوقعة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف كما فاز الاتفاق خارج قواعده على أبها بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف واكتسح فريق النهضة في حفر الباطن فريق الباطن بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفاز الرياض على الوطني في تبوك بهدف دون رد كما سجل القادسية نتيجة مضاعفة على حساب فريق الفيحاء بستة أهداف مقابل هدفين أما فريق الجيل فقد نجح في استثمار عاملي الأرض والجمهور وحقق فوزا قويا في الأحساء على الدرعية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وانتهت مباراتان من مباريات الجولة بالتعادل حيث تعادل المجزل والصفا في المجمعة بهدف لهدف وبذات النتيجة تعادل حطين والحزم في جازان.

وبلغ إجمالي أهداف الدوري بنهاية الجولة الثالثة 63 هدفا حيث سجل في الجولة الأولى 19 هدفا وفي الثانية 18 هدفا وفي الجولة الثالثة 26 هدفا وتصدر مهاجم فريق الوحدة موسى مدخلي قائمة الهدافين وسجل في الجولات الثلاث خمسة أهداف ويأتي مهاجم فريق الصفا محمود ميرزا في المركز الثاني وسجل ثلاثة أهداف وسجل ثمانية لاعبين هدفين لكل لاعب بينما سجل 35 لاعبا هدفا واحدا فقط. واحتسب في مباريات المسابقة حتى الجولة الثالثة ثماني ركلات جزاء بواقع ركلتين للجولة الأولى والثالثة وأربع ركلات في الجولة الثانية وسجل منها ست ركلات وأهدرت ركلتان فيما تم خلال الجولات الثلاث طرد ستة لاعبين بواقع لاعبين في الجولة الأولى ولاعب في الجولة الثانية وثلاثة لاعبين في الجولة الثالثة.

وكان أبرز أحداث الجولة الثالثة استقالة مدرب فريق الباطن نايف العنزي من تدريب الفريق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy