اقتصاد

عبد الله آل عمران يرفع شعار معا نبني في انتخابات غرفة الرياض

 

الرياض – إبراهيم التويم:

دعا المرشح لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورتها الثامنه عشر عن فئة التجار الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ال عمران إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل تدعيم مسيرة البناء التنموي من خلال تعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص، بهدف مدِّ جسور التواصل وتنسيق الجهود استنادًا إلى تصورات واضحة حول متطلبات المرحلة القادمة، وذلك في ضوء الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030 الطموحة وما حوته من برامج ومبادرات تستهدف نقل البلاد إلى مصاف الدول المتقدمة صناعيًا واقتصاديًا واستثماريًا.

وأوضح أن الهدف الرئيسي من ترشحه خلال الدورة القادمه هو تطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر والسعي لإيجاد الفرص السانحة لتعزيز دورها الاقتصادي في ظل  التطورات التكنولوجية المذهلة في وقتنا الحاضر  والتي أتاحت فرصا كبيرة للتطور والازدهار لنجاحها ومساهمتها بشكل أكبر في زيادة الناتج القومي و بمايتفق مع رؤيه المملكه 2030م .

‏‎وأكد على أن أحد المهام الرئيسية التي يجب أن يركز عليها مجلس الإدارة القادم بغرفة الرياض، هو تحويل الغرفة إلى كيان مؤثر وفعال في ‏الوسط التجاري ، قادراً على قيادة المسيرة ومؤثراً في في صناعة واتخاذ القرار.

‏‎ وأشار العمران الى ان خوضه لهذه الانتخابات يأتي سعيا منه  لخدمة الوطن وأبناء هذا الوطن ولما يملكه من تجارب وخبرات  ومن خلال مشاركته في العديد من مجالس إدارة بعض الشركات المساهمه ، ومالديه من رؤية واضحة لتحقيق ‏ أهداف عدد كبير من منتسبي غرفة الرياض، تحت عنوان ” استراتيجيه واضحه‏‏ ‏.. أهداف محققة .‎

واختتم العمران حديثه حول برنامجه الانتخابي  والذي ينوي العمل على تحقيقه في الدورة القادمة ، مشيرا الى ان شعار حملته الانتخابية يحمل  عنوان “معا_ نبني ” وأنه عازم علي  ‏تطوير استراتيجيه جديدة مع المجلس الجديد للغرفة بما يتوافق مع رؤيه المملكه 2030م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى