إي إم سي تصنّف تفوز بلقب أفضل مكان للعمل السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 الرياض- سويفت نيوز:

EMC Saudi Team Pic EMC Teamتم تصنيف إي إم سي في السعودية كأفضل مكان للعمل في المملكة من قبل مؤسسة ®Great Place to Work العالمية المتخصصة في الأبحاث واستشارات إدارة العمل. واستند التصنيف إلى توفير إي إم سي بيئة عمل محفزة ومريحة وجذابة، و استثمارها في تطوير الموظفين بالإضافة إلى تطبيقها لبرامج مكافآت وتقدير تعتمد على العدالة و الشفافية.

كما تمت الإشادة بجهود إي إم سي في السعودية حيث تخطت التزاماتها بموجب قانون العمل السعودي فطرحت على مر السنين العديد من البرامج والمبادرات مثل برنامج شركاء التكنولوجيا لتوظيف المواهب المتفوقة من الشباب السعودي ، وإشراكهم في برامج تدريبية متبعة ببرامج للإرشاد الفني، بغية متابعتهم و إرشادهم خلال المراحل الأولى من حياتهم المهنية. وبالإضافة إلى ذلك تواصل إي إم سي جهودها ، من خلال برنامج تحالف إي إم سي الأكاديمي،  في تزويد المواطنين الشباب المسجلين في الجامعات الرائدة في جميع أنحاء المملكة بالمعرفة حول أحدث التقنيات والمهارات اللازمة في بيئات العمل المستقبلية المتغيرة– وبدون أي تكلفة لهؤلاء الطلاب على الإطلاق.

 ترتكز نتائج استطلاع  ®Great Place to Work  على مشاركات الموظفين من خلال منهجية التقييم السرية و المباشرة، وتشكل الدراسة التي تقيّم مستوى المصداقية والاحترام والنزاهة والفخر والصداقة داخل المنظمة – جزءاً من أكبر استطلاع الموظفين في العالم. ويستند ثلثا النتيجة التي تحققها الشركة على تقييمات سرية يقوم بها موظفوها، إلى جانب عملية تدقيق تجريها المؤسسة في الممارسات الإدارية و الموارد البشرية، التي تشكل ما تبقى من النتيجة، والتي بموجبها تم تصنيف إي إم سي كأفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية.

وحصلت إي إم سي في السعودية على التقدير ليس فقط لتركيزها على رضا الموظفين ولكن أيضاً لممارسات الموارد البشرية التي تسخّر أدوات وتقنيات سهلة الاستخدام لضمان توفير خدمات الموارد البشرية لجميع الموظفين، على مدار الساعة، بالإضافة إلى الفريق المخصص لجذب المواهب، الذي يلعب دوراً مركزياً في تحديد المرشحين “المثاليين” لشركة إي إم سي  و بيئة عملها العالية الأداء.

وشددت مؤسسة ®Great Place to Work  أيضاً على الجهود الهائلة الموجهة نحو التقدم الوظيفي و التطوير المهني من خلال برامج تدريبية مبتكرة، مع التركيز على كل من المهارات التقنية والمهنية بالإضافة إلى القيم الأساسية للقيادة والتحفيز والعمل الجماعي من خلال تسخير مهارات التعامل مع الآخرين وكذلك مهارات إدارة الأفراد وتعزيز التنوع والشمول.

كما حققت إي إم سي في السعودية أعلى معدل تحسن في رضا الموظفين بمكان عملهم  مقارنة بفروع الشركة الأخرى على المستوى الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتمت الإشادة أيضا بجهود إي إم سي لتحقيق التوازن بين مشاركة الموظفين العالية، وقيادتها الفعالة وثقافتها العالية الأداء والتي تدفع نمو إي إم سي و رضاء العملاء.

وأعرب محمد طلعت، المدير العام الإقليمي لشركة إي إم سي في المملكة العربية السعودية وتركيا ومصر وليبيا عن سعادته بتصنيف إي إم سي كأفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية. إن هذا التصنيف يعكس إيماننا بأن قوتنا كمؤسسة تكمن في مواردنا البشرية و التي تشكل القوة الرئيسية لنجاحنا و ذلك بدفع التكنولوجيا الرائدة لمساعدة العملاء على تطوير تقنية المعلومات الخاصة بهم. نحن في إي إم سي لا نزال ملتزمين بإستراتيجياتنا ببناء والحفاظ على روح الأسرة المترابطة التي تجذب أفضل المواهب في المملكة و تضمن لهم حياة مهنية طويلة المدى. و أتوجه بالشكر لكل موظفينا على جهودهم الرائعة وتفانيهم بشركة إي إم سي و نتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة الناجحة معاً “.

وأضاف أحمد الشمري، مدير الموارد البشرية، لشركة إي إم سي في المملكة العربية السعودية أن إي إم سي في السعودية قامت بشكل مستمر بطرح وتكييف ممارسات للموارد البشرية تحظى بتقدير عالمي لتتناسب مع قوة العمل المتنوعة لدينا لخلق بيئة عمل محفزة ومرضية على حد سواء في المملكة العربية السعودية. كما أن جهودنا في السعودة لا تتوقف عند توظيف أفضل المرشحين السعوديين فحسب بل نواصل تدريبهم وتطويرهم مهنيا لتولّي مناصب متنوعة داخل فرق المبيعات والخدمات الفنية وحتى القيادية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy