سيارات

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن فخرها بتحقيق ثلاث جوائز عالمية مرموقة من قبل شركة شانجان أوتوموبيل، وذلك خلال الحفل الرسمي لتكريم شركاءهم في العالم جمهورية الصين .

حضر حفل التكريم وفد من مجموعة المجدوعي القابضة برئاسة الأستاذ محمد بن علي المجدوعي – الرئيس التنفيذي في شركة المجدوعي للوجستيات، وعلي المريسل – الرئيس التنفيذي للأعمال المشتركة لشركة المجدوعي للسيارات، أحمد سعود عباسي – الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، وياسر فاروق شاهين – المدير التنفيذي لعلامة شانجان لدى شركة المجدوعي للسيارات.

تمنح هذه الجوائز الفخرية الاعتراف بالتميز والإبداع في صناعة السيارات، وتسليط الضوء على الأداء المتميز والجهود المبذولة في تعزيز العلامة التجارية على مستوى وكلاء شانجان عالمياً، هذا وفازت المجدوعي شانجان بجائزة “الباندا الذهبية”، كأفضل وكيل لشانجان على مستوى العالم للعام الرابع على التوالي، وتعتبر “الباندا الذهبية” واحدة من أهم الجوائز التقديرة لشركة شانجان أوتوموبيل والتي تمنح لشركاءها المميزين حول العالم .

كما حصدت المجدوعي شانجان على جائزة التميز في نشر العلامة التجارية، وذلك تقديراً لجهودها المتواصلة في تطوير استراتيجيات التسويق التي تبرز مزايا طرازاتها وتعزز من قيمتها في وعي الجمهور، إذ استطاعت المجدوعي شانجان بفضل استراتيجياتها الرشيقة والمبتكرة، أن تضع بصمتها في عقول المستهلكين، مما يسهم في تعزيز مكانتها كعلامة تجارية موثوقة ومرغوبة.

كما حصلت المجدوعي شانجان على جائزة التميز في عمليات قطع الغيار، وهو إنجاز يعكس التزامها الثابت بتقديم خدمات مميزة في توفير قطع غيار ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن قطع غيار موثوقة ومتوافقة مع مركباتهم، كذلك يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها بين المستهلكين والمهنيين على حد سواء.

وفي تعليقه على الفوز بهذة الجوائز، قال يوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجموعة المجدوعي القابضة: “يعكس حصولنا على هذه الجوائز التقديرية الثلاث من شركة شانجان أوتوموبيل التزامنا الراسخ بتقديم أعلى المستويات في خدمة عملاؤنا، هذه الإنجازات تأتي كإضافة متميزة إلى مسيرة النجاح المتواصلة التي يتبناها فريق عمل المجدوعي شانجان في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا الكرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى