حوادث

مصادر لسويفت نيوز: 4 خفراء وراء جريمة مقتل عمرو الفقير بالجيزة

القاهره-سويفت نيوز:

كشفت مصادر مطلعة لسويفت نيوز عن تفاصيل حادثة جريمة مقتل عمرو الفقير، رجل الأعمال وصاحب سلسلة محال مشويات الفقير في حادثة اطلاق نار مما أسفر عن مقتله في الحال.

وأمرت النيابة العامة بأكتوبر، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة مقتل مالك محلات مشويات شهيرة بالجيزة على يد 4 خفراء إثر خلافات بينهم على العمل لديه بالمزرعة الخاصة به؛ للوقوف على أسباب الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه وصرحت بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية، لمعرفة سبب الوفاة.

تلقت شرطة النجدة بلاغا، أفاد بمصرع شخص داخل مزرعته بمدينة أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مالك محلات مشويات شهير متوفى إثر إصابته بطلق ناري بالرأس.

وشرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة 4 خفراء رفض المجني عليه عملهم لديه في المزرعة الخاصة به فقاموا بالانتقام منه.

وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين سبق وتقدموا للعمل لدى المجني عليه في المزرعة الخاصة به إلا إنه رفض فقرروا الانتقام منه وقتله.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت فرق المباحث برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من ضبط المتهمين.

وأعترف المتهمين أمام العقيد فوزي عامر مفتش المباحث، بارتكابهم الواقعة تفصيليا، عقب رفض المجني عليه عملهم لديه فقاموا بالتربص له وقتله، وحُرر المحضر تولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى