موبايلات

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Sony Xperia Z3

sony-xperia-z3-newيبدو ان اليوم هو يوم سوني، فبعد ان شاهدنا للتو الصور الحقيقية لهاتف Sony Xperia Z3 Compact اعتقد انه حان الدور على شقيقه الاكبر Sony Xperia Z3. حيث تسربت لنا صورة اخرى للنموذج الاولي لهاتف Sony Xperia Z3 والتي تحمل القائمة الكاملة لمواصفات الهاتف.

واذا كانت هذه القائمة صحيحة، فإن المواصفات التي كانت تشاع في الاونة الاخيرة عن الهاتف حقيقية بالفعل – حيث سيأتي الهاتف بشاشة full HD Triluminous IPS بحجم 5.2 انش مع كثافة عرض 1920 * 1080 بيكسل.   كما يتميز الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، بالإضافة الى ذاكرة عشوائية بقوة 3 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. كما يدعم الهاتف ايضاً بطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت اضافية.

اما من ناحية امكانيات التصوير، فنجد ان هاتف Sony Xperia Z3 سوف يحمل كاميرا امامية بدقة 2 ميجا بيكسل ومستشعر Sony Exmor R، اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 20 ميجا بيكسل مع نفس المستشعر السابق ولكنه هذه الكاميرا ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

اما المواصفات الاخرى لهاتف Sony Xperia Z3 فتشمل واي فاي، وبلوتوث، واتصال NFC، وشهادة IP55/IP58 لمقاومة الماء والغبار، بالإضافة لبطارية بقوة 3100 ملي امبير. وعلى ما يبدو ان الهاتف سوف يتاح في ثلاثة الوان هي الابيض والاسود والنحاسي – عموما سوف تتوفر لنا المزيد من التفاصيل غداً عندما تُعلن سوني عن الهاتف بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى