اقتصاد

فايز الحربي يفتتح معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع بجدة

 

جدة – أحمد حندوق:

افتتح نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة سعادة الأستاذ فايز الحربي معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع بفندق الريتزكارلتون – جدة ،بحضور رئيس المعرض الأستاذ نواف الدخيل وعدداً من المسئولين محلياً ودولياً حيث قاموا ب جولة على جميع أجنحة المعرض المشاركة و التي تميزت بجودة و تنوع إنتاجها .

و ذكر ” الحربي ” بأن ما رأه اليوم من تميز في عالم المعارض و خاصةً معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع لم يكن من السهل تحقيقه إلاً بتضافر الجهود بين الجهات الحكومية و القطاع الخاص و المستثمرين و المجتمع .

و اختتم حديثه قائلاً ” لا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر القائمين على المعرض الذين أحدثوا نقلةً إقتصاديةً و استثماريةً للمملكة العربية السعودية خليجياً و عربياً و دولياً .

وقد شهد المعرض اقبالا كبيرا ونشاطا متميزا وخاصة في قسم المزاد علي أنواع بخور العوده النادره والاثريه والعتيقه وبالفعل لدرجة ان المزاد انتهي قبل موعده بساعتين وذلك لانتهاء كل المعروض بالمزاد،
وسيستمر الي يوم السبت القادم حيث هناك مفاجأة سيعرض فيها المزايده علي ٤ كيلو عوده خشب منذ أكثر من ٤٠ عاما وهناك العديد من المفاجأت التي يقدمها المعرض لرواده طوال فترة المعرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى