حوادث

بالفيديو .. أب مصري يلقي بنفسه تحت عجلات القطار لإنقاذ إبنته

القاهرة – دينا أحمد:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك” و”تويتر” مقطع فيديو لفتاة صغيرة سقطت تحت أحد القطارات بمحطة الإسماعيلية، لكن سرعة بديهة الأب حالت دون مصرعها.

ويظهر المقطع فتاة صغيرة سقطت تحت أحد القطارات بمحطة الإسماعيلية، الأمر الذي دفع والدها إلى إلقاء نفسه عليها، في رد فعل سريع قبل أن يصل القطار بثوان، وقام باحتضانها إلى أن مر القطار، ونجا الأب وابنته.

وأوضح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة كانت تمر عبر قضبان السكك الحديدية، ولكن القطار كان يقترب منها وأطلق صافرة التنبيه، مما أدى إلى فزع الفتاة وفقدانها للوعي، ولكن الأب تمكن من إنقاذها في اللحظات الأخيرة.

وقد أكد شهود العيان أن الأب لم يتردد في أن يلقي بنفسه خلف ابنته التي سقطت من رصيف محطة للقطارات لينقذها من الموت تحت عجلات القطار.

ووثقت كاميرا أحد الركاب على رصيف محطة القطارات بمحافظة الإسماعيلية (130 كلم شمال شرقي القاهرة) الواقعة الإنسانية، وسرعان ما تم تداولها من جانب مغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بما فعله الأب لحماية ابنته،

وأظهر المقطع المصور احتضان الأب لابنته بجانب القضبان محاولاً حمايتها من القطار السريع الذي كاد يلامسهم، لكن من دون أن يصابا بأذى.
وأكد الشاب الذي التقط الفيديو ونشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ويدعى علاء إبراهيم، أنه لم يتوقع أن ينال الفيديو هذا التداول الواسع، مع تحقيقه نحو ربع مليون مشاهدة إلى الآن.

وروى إبراهيم، وهو طالب في الفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة قناة السويس، تفاصيل الواقعة، وقال أن البنت كانت تعبر خلف والدها إلى الرصيف المقابل من محطة القطار ، لكنها سقطت فما كان من والدها إلا أن عاد لاحتضانها لحمايتها».

وأضاف أن دافعه لتصوير الواقعة كان توثيق بطولة الأب وشجاعته لإنقاذ ابنته، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت ظهر أمس (الأحد).

 

https://www.youtube.com/watch?v=Nd3JW3q_1-c

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى