كتاب السلام
جاسم
займ срочно

جيبوتي تستضيف المنتدى العالمي الثالث حول التعليم المتوازن والشامل

جيبوتي – واس:

تستضيف جمهورية جيبوتي اليوم، المنتدى العالمي الثالث حول التعليم المتوازن والشامل 2030 ، الذي يستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 36 بلدًا.

كرتنا ثقافتنا

ويبحث المشاركون من رؤساء الدول والحكومات ووزراء التعليم، بالإضافة إلى العشرات من رؤساء الجامعات والأكاديميين والخبراء وممثلي المنظمات الدولية، والمجتمع المدني، جملة الموضوعات ذات الصلة والتي من شأنها تطوير قطاع التعليم، وتحسين جودة العملية التعليمية، وإيجاد مدرسة أكثر شمولاً وأكثر إنصافًا لجميع الطلاب، وتهيئة هياكل متعددة الأطراف للتعاون الفني والمالي التي توفر آليات قابلة للتطبيق لدعم المناهج التربوية على المستوى العالمي.

وكان أول منتدى قد عقد بالأمم المتحدة بجنيف بسويسرا في ديسمبر 2017، فيما احتضنت المكسيك في نوفمبر 2018 المنتدى الثاني والذي شهد إطلاق الدليل العالمي للأخلاقيات والمبادئ والسياسات والممارسات في التربية المتوازنة والدامجة، وكذلك التوقيع الأولي على الدعوة الدولية للتربية المتوازنة والدامجة، وهي الوثيقة التي مهدت الإعلان العالمي للتعليم المتوازن والشامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy