ال جي والترقية يحتفيان بالشراكة الاستراتيجية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – هبة نجيب:

DSC_0127 DSC_0146 DSC_0164 DSC_0171 DSC_0198 DSC_0212احتفلت شركة L.G  الكورية ووكيلها الحصري بالمملكة العربية السعودية للإنظمة الإحترافية وأنظمة المعلومات ” شركة الترقية المنزلية ” في حضور رئيس مجلس الإدارة السيد تركي المالكي ومديرها التنفيذي  علاء راشد ومدير تطوير الأعمال السيد  هـ . ك وريور والمهندس رشاد بدوي مدير إدارة التسويق ، ونخبة متميزة من كوادر الشركة.

وعن شركة L.G حضر كلا من السيد  هجيين مون مدير عام إنظمة المعلومات ، والسيد سيد افروز مدير المبيعات بالمملكة ، وذلك لطرح أجهزة البروجكتور الحديثة والتى تتواكب مع جميع الأنظمة العلمية والعالمية المتقدمة ، وكذلك أجهزة هيكتو ( ليزر T.V) الحديثة الخاصة بعروض الليزر والتى تتيح للمشاهد ان يرى الصورة وكأنه في قلب الحدث .

علاوة على أجهزة “Video Wall” والتى تعتبر نقلة تكنولوجية نوعية في عالم الإعلان .

ويهدف إختيار الشراكة مع شركة L.G الكورية من أجل توسيع قاعدة الخدمات المتميزة بالسوق السعودي وذلك لما تتمتع به الشركة الكورية من إنتشار في أكثر من 150 سوق عالمى .

وقد تم ذلك في جو ودى ضم لفيف من رجال الأعمال بالمملكة وكذلك نخبة من مديري البنوك الرئيسية في المملكة التى طالما دعمت جهود ونشاط الشركة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

1 Comment
  1. mohamed elsheikh says

    Happy new year

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy