“فيليبس” تعرض أحدث إبتكارات الشاشات في معرض إيفا برلين 2014

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

برلين- سويفت نيوز:

  Philips 272G5DYEB_NVIDIA G-SYNCشركة “إم إم دي” ( MMD) الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات “فيليبس” (Philips), تكشف عن أحدث التكنولوجيا و الإبتكارات لمنتجاتها خلال معرض ” إيفا 2014″ (IFA 2014), و ستقوم الشركة بعرض  مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي إحتياجات المستخدمين المختلفة,لتشمل جميع جوانب الحياة  في بيئات العمل و المنزل فتقدم منتجات تراعي الصحة و الأناقة و الرفاهية , و سيقام معرض ” إيفا”  خلال الفترة من 5 إلي 10 سبتمبر 2014 في برلين.

 الحفاظ على صحة عيونك لتستمتع بالمشاهدة

بالنسبة للأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا أمام شاشات أجهزتهم الرقمية مما يؤدي إلى أضرار و تأثير سلبي  لعيونهم علي المدى الطويل.  سيكون لظهور الشاشة فيليبس (SoftBlue) في معرض “إيفا” برلين 2014 دور في تقديم منتج عرض يقلل من إرهاق العين من خلال الفضاء علي إنبعاثات الضوء الأزرق في موجاته الضارة,مما يساعد علي التخفيف من الأثر السلبي على العيون و الحفاظ على صحة المستخدم. و تحتوي شاشات (SoftBlue) على تكنولوجيا جديدة تغير من إرتفاع أضرار الضوء الأزرق في لوحة (LED). وتقوم الشاشة بذلك دون الإنتقاص من دقة الألوان أو السطوع، لذلك يمكن للمستخدمين التمتع جودة الصورة المعتادة دون تعرضهم لأضرار من الإستخدام لفترات طويلة.

 و هناك إبتكارات أخرى تعمل علي تقديم قدرات عرض أكثر وضوحا و خالية من التعب مع تجربة شاشة العرض (4K) الفائقة الوضوح العالي,و التي توفر أربعة أضعاف قدرة وضوح  في صورة أبرع من أي وقت مضى. خلال فعاليات معرض “إيفا 2014” سيتم عرض إمكانيات أثنين من خط المنتجات الجديدة من تكنولوجيا (4K) ,أحجام 32 و40 بوصة من الشاشات (UHD 4K) لتنضم مع نسخة الشاشة 28 بوصة. و هناك العديد من المنتجات و الأحجام الاخري لتقدم المزيد من المساحات و الترفية و تفاصيل الوضوح للأفلام و الألعاب,و كذلك لتوفير قدرات عرض عاليه لخدمات المكاتب ذات البيانات المكثفة.

 ألعاب مذهلة

فلنأخذ الألعاب لمستوي اللاعبين المحترفين , تقدم “إم إم دي” الشاشة (272G5DYEB) 144 هرتز مع تقنية (NVIDIA G-SYNC) . مع السماح لوحدة معالجة الرسومات (GPU) بالتحكم في التحديث,و تقدم الشاشة 27 بوصة صورة فائقة على نحو سلس الحركة يحتوي على مسار أكثر إكتمالا من الأجسام المتحركة بما في ذلك الصور الحاسمة التي تتطلب للعرض علي الشاشة و معدلات تحديث عالية. و بمعدل تحديث 144 هرتز تستطيع الشاشة التحديث بمعدل مرتين و نصف أسرع من الشاشات التقليدية,لتعطي اللاعبين إستجابة في جزء من الثانية للأهداف المطلوبة لتأخذ الألعاب لمستوى جديد أمثر اثارة و تطورا.

 إتمام العمل في وقتة دون الحاجه لوقت إضافي

تم تصميم الشاشات بما يخدم مصالح محترفي التصميم و الرسومات و تأتي الشاشة 27 بوصة “فيليبس” (272P4A) مع تكنولوجيا (Adobe RGB). و مع تقنية الوضوح (Quad HD) 2560×1440, و تقدم الشاشة وضوح تفصيل حيوي للتطبيقات التي تعتمد علي دقة البيكسل. و مع وجود (Adobe RGB) يمكن تقديم ألوان أكثر روعة من الشاشات التقليدية. و تمكن المستخدمين أيضا تأكيد تناسق الألوان على كل جهاز في يتم العمل عليه – علي سبيل المثال, الصور المحملة من الكاميرا الرقمية لديها بالضبط نفس الألوان عند تقديمها على الشاشة. وهذا يوفر الوقت والجهد للمصورين، ومصممي الغرافيك، محرري الفيديو وغيرهم من المهنيين.

 

أداء عالي و شكل مثير للإعجاب

التكنولوجيا الممتازة والأداء لا يعني بالضرورة الشكل الجميل- كما نجد في المنتح الجديدة 27 بوصة (275C5). وبالإضافة إلى تصميمها المبدع “مودا2 ” المبدع في لون أبيض لامع، تحتوي الشاشة علي خاصية “البلوتوث” لتقلل من تزاحم و تشابك الأسلاك علي سطح المكتب و تدعم أيضا خاصية (Miracast).مع اثنين من السماعات القوية 7 وات لتقدم أداء صوتي رائع  ويمكن إستخدام الشاشة (275C5) للعمل كمحطة موسيقى مستقلة لغرفة المعيشة.

و سنجد أيضا شاشات اللمس الذكية (All-in-one)  و التي تستطيع الربط مع نظم الوسائط المتعددة  مثل أجهزة الأندرويد لنقل محتوي تلك الأجهزة علي شاشة أكبر , و سنجد الشاشة 21:9 (Panoramic Ultra Wide Screen) مع قدرات تباين 3440×1440 للتطبيقات المتعددة والبيانات الثقيلة.

و يمكن زيارة منصة “فيليبس” في القاعة رقم 22 و ستكون فرصة رائعة للزوار لتجربة و رؤية كل هذا المنتجات من شاشات العرض و مشاهدة قدرات الأداء العالية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy