موبايلات

بالفيديو .. هاتف هواوي يرصد السعرات الحرارية للفاكهة والوجبات الغذائية

جدة – سويفت نيوز:

طرحت شركة هواوي حلولا متقدمة للمحافظة على الصحة والرشاقة من خلال متابعة السعرات الحرارية الموجوده بكافة أنواع الطعام التي يتناولها الانسان وذلك عن طريق تقنية Hi Vision الموجودة في الهاتف الذكي  Huawei Mate 20 Pro

و يوفر Huawei Mate20 Pro مجموعة من مميزات المراقبة الصحية المتقدمة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الحلول للتغذية الصحية للمستخدمين. مع معالج Kirin 980 القوي و تشتمل الكاميرا ، المزودة بذكاء اصطناعي ، على تصوير احترافي بالإضافة إلى إحدى الميزات التي سيستخدمها المستخدمون بشكل متكرر في الحياة اليومية. تعمل ميزة HiVision على تحسين قدرات الكاميرا الخلفية.

حساب السعرات الحرارية 

وتوجد ميزة TheHiVision في الجانب العلوي الأيسر من واجهة الكاميرا. بالنقر فوق هذا الحقل ، من الممكن فتح الميزة بطريقة بسيطة. توفر الميزة أربع قدرات مختلفة ، بما في ذلك الكود التربيعي والترجمة والتسوق وتحديد الهوية. تتمثل إحدى الميزات الأكثر شيوعًا في الحياة اليومية في القدرة على تحديد الأشياء التي تواجهها عند توجيه الكاميرا.

وعند تشغيل هذه الميزة ، إذا قمت بتوجيه الكاميرا إلى الطعام ، فإن Huawei Mate 20 Procan يتعرف على هذا الطعام باستخدام ميزة HiVision ويعرض السعرات الحرارية على طبق الطعام على الشاشة. أقل بقليل من ذلك ، فإنه يقول عدد السعرات الحرارية لكل 100 غرام. إذا قمت بالضغط على قيمة السعرات الحرارية في نافذة جديدة ، فمن الممكن عرض قيم الطعام مثل الكوليسترول والصوديوم والدهون المشبعة والدهون غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالتغذية ، فإن هذه الميزة سهلة التكيف مع حياتك اليومية بفضل استخدامها البسيط.

وقد أثارت فكرة الترويج لهذه التقنية اعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا

 

https://www.youtube.com/watch?v=_LZ6CcbZ_O4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى