سراج الدين: تنمية وتطوير العشوائيات بالعاصمة المقدسة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

IMG-20140901-WA0004 - Copy قدم الدكتور عبد الله سراج الدين الرئيس التنفيذي لشركة البلد الأمين عرضاً تعريفياً للأنشطة والمشروعات التي تزمع الشركة تنفيذها، مبيناً أن من بين أهم أهداف الشركة تنمية وتطوير العشوائيات وتطوير الأراضي البيضاء وتوفير الإسكان الميسر للمستحقين من خلال الشراكة المتكاملة مع القطاع الخاص والملاك والأمانة، وذلك عبر أسلوب المنفعة المتبادلة.

وأكد أن جميع المشاريع التي تتبناها الشركة يتم تنفيذها من خلال شركات القطاع الخاص، نافياً أن يكون للبلد الأمين أي دور تنافسي مع القطاع الخاص.

وقال سراج الدين إنهم فرغوا من إعداد دراسة لمخطط عام للمدينة ودراسة البنية التحتية إلى جانب دراسات نظم المعلومات الجغرافية ودراسة مفصلة لتطوير حركة المرور، معلناً أن مشروع السكن البديل هو المرحلة الثانية من مشاريع الإسكان، وأن هذه المشاريع ستخلق فرص عمل كثيرة للعديد من الشركات.

ومن جهته تناول المهندس عصام كلثوم الرئيس التنفيذي لشركة بوابة مكة الأهداف التي تقوم عليها الشركة، مبيناً أن مهمتها الأساسية التخطيط وإدارة التنمية والتطوير، وأنها تشكل امتداداً وتكاملاً مع مشاريع تطوير مكة وتنسجم أهدافها مع الأهداف التنموية والتطويرية لشركة البلد الأمين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy