ممدوح علام مديراً إقليمياً لشبكة F5 في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي سويفت نيوز:

Mamduh pictureأعلنت اليوم F5، الشركة العالمية الرائدة في شبكات توفير التطبيقات، عن تعيين السعودي المهندس ممدوح علّام كمدير عام للشركة في المملكة العربية السعودية. ويأتي تعيين علّام في إطار تعزيز F5 لحضورها في قطاع تقنية المعلومات المزدهر في المملكة العربية السعودية والذي يعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة، وقد توقّعت مؤسسة الأبحاث IDC مؤخراً أن يزداد الإنفاق الإجمالي للمملكة العربية السعودية على تقنية المعلومات بنسبة 10.7% خلال العام 2014 ليصل إلى 11.5 مليار دولار.

 وسيرفع ممدوح تقاريره مباشرة إلى دييجو آرابيل، نائب الرئيس في F5 للمبيعات لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط، وسيقود علّام فريقاً متخصّصاً في مساعدة القطاعين العام والخاص على تحسين عملية توفير التطبيقات والارتقاء بأمنها وأدائها. سواء عبر بيئات العمل التقليدية أو السحابية أو الهجينة. كما سيعمل م.ممدوح مع العملاء للترويج لمزايا وفوائد إطار العمل الجديد (F5 Synthesis)، والذي يجمع بين الخدمات ذات الأداء العالي وبين ادارة الخدمات الذكية ،ونماذج العمل المبسّطة.

 وبهذه المناسبة، قال دييجو آرابيل: “يمثل ممدوح إضافة رائعة إلى فريق العمل لدينا، وسيكون له دور محوريّ في دفع عجلة نموّ أعمالنا، فضلا عن تعزيز العلاقات مع شركائنا في كافة أنحاء المملكة، وتعتبر السوق السعودية من الأسواق الاستراتيجية الرئيسية بالنسبة لنا على الصعيد العالميّ، وستمثل خبرة ممدوح ومعرفته بالسوق دافعا كبيرا لأعمالنا ونقلة نوعيةللأمام”.

 ويتمتع علّام بخبرة عالمية كبيرة، وقد انضمّ إلى شركة F5 قادماً من شركة Intigral، وهي عبارة عن شركة مستثمريها شركة الاتصالات السعودية وتكتّل وسائل الإعلام الماليزية (All Asia Networks)، حيث كان ممدوح علّام المدير العام في السعودية.

 وقبل ذلك، عمل علّام مديراً لقسم الاتصالات في مايكروسوفت في الرياض، وقد شملت إنجازاته هناك المساعدة في إتمام أكبر الصفقات الخاصة بالحوسبة السحابية للقطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما عمل علّام كمدير أول لتطوير الأعمال في سيسكو حيث ساهم في عدة مشاريع أبرزها إطلاق أعمال المجتمعات الذكية والمتصلة(Smart + connected Communities)  في المملكة. كما شغل علّام عدة مناصب إدارية في شركات تقنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 ويحمل علّام شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية(CAD) والبرامج من جامعة ايسترن ميشيغان بالولايات المتحدة .

 وأعرب المهندس ممدوح علام عن سعادته بالانضمام إلى F5 في هذا الوقت الرائع، فالمملكة العربية السعودية تتطلّع إلى المستقبل بخطط تنمويّة هائلة تعتمد على التقنية، ولدى F5 الحلول التي تمكن المنشآت السعودية بأنواعها من توسيع نطاق عملها وتطويره ، وكذلك مواكبة متطلبات الاعمال . وتعتمد تقنية F5 على توفير وتوثيق الشبكات للتطبيقات بشكل امن في مراكز البيانات او في البيئات السحابية. ارتكازا على ذلك ،تتمتع الشركة بسمعة إيجابية متزايدة في المملكة العربية السعودية، لهذا فإنني أتطلع إلى قيادة فريق العمل الناجح نحو مستويات جديدة من النجاح”.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy