سامسونج ونوكيا يتحالفان من أجل تطبيق اللياقة نايكي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

gear-s-nikeيبدو ان سامسونج تسير على الطريق الصحيح مع ساعتها الجديدة Samsung Gear S. فمنذ يومين، وقعت الشركة الكورية صفقة مع نوكيا لتقديم خرائط نوكيا HERE الى اجهزة الجلاكسي، والتي سيكون من بينها بالطبع ساعة Samsung Gear S.

ولكن على ما يبدو ان نوكيا لن تكون الوحيدة التي توفر تطبيقاتها على الساعة الجديدة، حيث وقعت سامسونج ايضاً عقد شراكة مع نايكي لتوفير تطبيق اللياقة Nike+ Running على ساعة Samsung Gear S، عندما يتم اطلاقها في شهر اكتوبر.

يُذكر ان تطبيق Nike+ Running يعمل على تغيير نظرة وطريقة الناس في التعامل مع الرياضة، حيث انه يحفز ممارسي رياضة الجري على مواصلة التمرن بشكل اسرع من خلال تعقب نشاطاتهم، والاحتفال بتقدمهم، وتحدي اصدقائهم ومشاركة انجازاتهم على الشبكات الاجتماعية وغيرها من المميزات. ومن خلال التكامل مع ساعة Samsung Gear S، فإن هذا سيسمح للمستخدمين بالانضمام الى مجتمع نايكي بلس والاستمتاع بفوائد هذه الخدمة الرائعة.

والممتع ايضاً بخصوص ساعة Samsung Gear S هو انها تعمل دون الحاجة للاقتران بالهواتف الذكية، وتأتي بدعم شبكة الجيل الثالث. وعلى ما يبدو ان نايكي تُخطط للاستفادة من هذه الميزة لتوفير الفرصة لمستخدمي Samsung Gear S لقياس المقاييس المتعلقة باللياقة البدنية باستخدام تطبيق Nike+ Running.

حيث سيقوم التطبيق باستخدام اتصال الجيل الثالث لتعقب تقدم المستخدم، وعرض الاحصائيات في الوقت الحقيقي، وعرض خريطة الجري دون الحاجة الى الاقتران مع الهاتف الذكي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy