منصة واحدة تدير الموبايل والكمبيوتر المكتبي والمحتوي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

image001أعلنت اليوم شركة “في إم وير” اليوم عن طرحها حزمة حلول ™VMware Workspace، وهي عبارة عن منصة جديدة ومتكاملة مخصصة لإدارة التطبيقات والبيانات والأجهزة. وتقدم حزمة حلول VMware Workspace المتوفرة حالياً في الأسواق بوابة موحدة ومتكاملة للوصول إلى “AirWatch®” من خلال حلول “في إمر وير” المرتبطة بالهواتف المحمولة إدارة المحتوى، بالإضافة إلى حلول VMware Horizon®. وبالنسبة للمستخدمين النهائيين، تكمن النتيجة في توفير تجربة موحدة تجمع ما بين الهواتف المحمولة والكومبيوترات المكتبية، في حين اكتسب قسم تقنية المعلومات حل إدارة شامل. وبالإضافة إلى ذلك، طرحت شركة “في إم وير” العديد من المنتجات والابتكارات الجديدة والمصممة بهدف مساعدة العملاء على الانطلاق برحلتهم نحو المرحلة التالية من بيئة العمل المتنقلة، التي يرافقها تقديم الكمبيوترات المكتبية والتطبيقات كخدمة.

 وبهذه المناسبة قال سانجايبونين، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لحوسبة حلول المستخدم النهائي لدى شركة “في إم وير”: “تمثل حزمة حلول ™VMware Workspace الجديدة إنجازاً كبيراً، فهي تقدم أفضل تجربة للمستخدم النهائي على مستوى هذه الصناعة، وذلك في بيئة عمل افتراضية موحدة، تجمع ما بين الهواتف المحمولة والكمبيوترات المكتبية والبيانات، ما يتيح للجميع فرصة أداء العمل بسرعة تناهز سرعة الحياة المعاصرة. هذا وتقدم شركة “في إم وير” أفضل حزم الحلول المتكاملة، التي تغطي مراكز البيانات وصولاً إلى الأجهزة، وذلك من أجل جعل حزمة حلول الحوسبة هذه الخاصة بالمستخدم النهائي بسيطة وأكثر أمناً لبيئة عمل الشركة، ولتقنية المعلومات على حد سواء”.

 حزمة حلول VMware Workspace – المنصة المتكاملة

تقدم حزمة حلول VMware Workspace الجديد العديد من الابتكارات التي تفيد العملاء في مجال التعامل مع عمليات النشر المعقدة، وإدارة المنتجات المتعددة. أما المزايا الرئيسية لحزمة الحلول هذه فتتضمن ما يلي:

الإنتاجية الانسيابية والمرنة من أي مكان من خلال خطوة تسجيل واحدة – الوصول إلى الإنترنت والبرمجيات كخدمة وتطبيقات نظام التشغيل “ويندوز” باستخدام الهواتف المحمولة، وعبر لمسة واحدة فقط في حال عملهم من داخل بوابة VMware Workspace Portal، وظهورهم في قائمة تطبيقات AirWatch.

منصة موحدة قابلة للتوسع خاصة بالسحابة الهجينة – تتميز حزمة الحلول هذه من شركة “في إم وير” بتوفيرها لمنصة موحدة بإمكانها مراقبة وأتمتة إدارة الموارد عبر خدمات السحابة الخاصة والعامة، وذلك باستخدام VMware vCloud® Automation Center™ وVMware vCenter™ Operations Manager™، من أجل الحصول على أعلى مستويات الخدمة.

 تقنيات موثوقة ورائدة على مستوى فئتها – الجمع ما بين الريادة في مجال الأعمال المكتبية الافتراضية[1]، وVMware Horizon 6 والحلول الأشمل و”الأفضل” في مجال إدارة الأجهزة المتنقلة في المؤسسات EMM[2]، وهو AirWatch من إنتاج شركة “في إم وير، فحزمة حلول VMware Workspace تقدم حلاً موثوقاً ومعتمداً من قبل عملائنا العالميين.

 وفي هذا السياق قال جون جاكسون، نائب رئيس الأبحاث ومنصات الأجهزة المتنقلة والمتصلة لدى شركة “أي دي سي”: “تشكل كلفة وتعقيدات إدارة مستخدمي الهواتف المحمولة المتنوعة تحدياً كبيراً لأقسام تقنية المعلومات في كل مكان، لذا يبحث المدراء التنفيذيين للمعلومات عن الحلول التي بإمكانها تبسيط هذه القضايا على أنفسهم وعلى مستخدميهم. كما يفضل مزودو الخدمات والعملاء الحصول على حل بإمكانهم توفيره بسهولة وانسيابية وبشكل آمن وعلى نطاق واسع، وهنا تبرز حزمة حلول VMware Workspace كعرض مقنع”.

الانتقال إلى المرحلة التالية من الابتكار – القضاء على المفاضلات ما بين الأداء والتكلفة

أعلنت شركة “في إم وير” اليوم أيضاً عن طرحها للعديد من المنتجات الجديدة، إلى جانب إدخالها الكثير من التحسينات على منصة VMware Horizon، وذلك لمساعدة العملاء على تبني حلول سطح المكتب الافتراضية على نطاق واسع. وبإمكان هذه الابتكارات المساعدة في القضاء على المفاضلات ما بين الأداء والتكاليف التي قد يواجهها العملاء عند سعيهم لتنفيذ الجيل الأول من تطبيقات سطح المكتب الافتراضية. هذا وتشمل عملية الترقية إلى حزمة منتجات “في إم وير” المكتبية ما يلي:

 إيصال التطبيقات بالزمن الحقيقي من خلال CloudVolumes إن إضافة CloudVolumes على حزمة الحلول الجديدة أتاح الفرصة أمام إيصال التطبيقات وإعدادات المستخدم والبيانات بالزمن الحقيقي إلى أي سطح مكتب افتراضي، ما يتيح للعملاء القدرة على تقديم برامج مكتبية شخصية، واقتصادية من خلال الاستعانة بالبنية التحتية المشتركة. وإلى جانب منصة VMware Horizon، يوفر هاذين الحلين تجربة شخصية ومتنقلة للمستخدمين النهائيين، ويقدمان لمؤسسات تقنية المعلومات بساطة أكبر وتخفيضاً كبيراً على التكاليف المرتبطة ببيئات العمل غير المحددة في مراكز البيانات أو خدمات السحابة التابعة لهم.

 تطبيقات عالية الأداء وغنية بالرسومات على أجهزة “كرومبوك” المحمولة – أثمر التعاون ما بين شركة “في إم وير” وشركة “غوغل” وشركة “إنفيديا” عن طرح تقنية عالية الأداء، وتطبيقات من فئة محطات العمل، وحلول مكتبية بالإمكان الوصول إليها عبر أجهزة “كرومبوك” المحمولة. وهو ما سيؤدي إلى توسيع خيارات الأجهزة أمام العملاء، وذلك مع تنامي متطلبات الحوسبة البصرية، ما يتيح لهم إمكانية اختيار النظام الذي يرغبون به. وجاءت عملية الجمع ما بين وحدة معالجة الرسومات الافتراضية ™GRID من شركة “إنفيديا” في مراكز البيانات، ومعالجات Tegra® K1 من شركة “إنفيديا” في أجهزة “كرومبوك” المحمولة، وجيل المستقبل من Blast Performance الذي تنتجه شركة “في إم وير”، من أجل توفير تجربة انسيابية وقوية وعالية الكفاءة لحلول سطح المكتب الافتراضي.

التطبيقات كخدمة بفضل منصة VMware Horizon® DaaS® يعتبر هذا الحل الوحيد على مستوى الصناعة الذي يستطيع توصيل شامل للتطبيقات المنشورة، وجلسات سطح المكتب المشتركة، وسطح المكتب الافتراضي المتكامل، والتطبيقات، عبر خدمات السحابة العامة (البيانات كخدمة) متعددة العملاء.

 نشر حلول سطح المكتب كخدمة في الاتحاد الأوروبي – سيتم طرح منصة VMware Horizon® DaaS® أمام العملاء على الصعيد العالمي في المملكة المتحدة. أما خيار خدمة سطح المكتب الثالث VMware Horizon DaaS Enterprise فسيقدم بيئات عمل عالية الأداء للبيانات كخدمة، وذلك لمجموعة أوسع من المستخدمين.

 بدوره قال أمريث نامبيار، نائب رئيس تقنية المعلومات لدى شركة “سيرفيس سورس”: “ساعدتنا حلول سطح المكتب الافتراضي المقدمة من شركة “في إم وير” على تعزيز عمليات الدعم لتقنية المعلومات، وتوفير التكاليف، وتقديم خدمة أفضل لموظفينا وعملائنا في جميع أنحاء العالم. فبعد تقييمنا للعديد من الحلول الأخرى، وقع اختيارنا على منصة “VMware Horizon” بسبب قدراتها الفريدة والمميزة، ونحن سعداء بنتائج هذا القرار”.

 إطلاق مشروع “Meteor“، لمحة تقنية

قامت شركة “في إم وير” اليوم، من على منصة مؤتمر “VMworld®” 2014، باستعراض مشروع “Meteor”، حيث قدمت لمحة تقنية عن المشروع استعرضت من خلالها الجيل القادم من حلول سطح المكتب كخدمة والتطبيقات كخدمة. وبخلاف حلول سطح المكتب الافتراضية الحالية التي تقوم وبكل بساطة بنقل مشاكل إدارة سطح المكتب من أجهزة الكمبيوتر إلى السيرفرات ضمن مراكز البيانات، بإمكان هذه التقنية إنشاء سطح مكتب بخصائص شخصية تنسجم مع تطبيقات وبيانات المستخدم، واستخدام أي جهاز افتراضي عام بفعالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع “Meteor” سيعمل على توفير موارد المستخدم النهائي خلال ثوانٍ إلى أي جهاز يعمل على متصفح من نوع”HTML5″، الأمر الذي من شأنه تقديم تجربة تشابه تجربة استخدام الهواتف المحمولة في سرعتها وتخصيصها، مع توفير سهولة الحركة والوصول من أي مكان إلى السحابة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy