مناسبات

معرض ألعاب الكبار ينطلق في سكاي دايف في دبي أكتوبر القادم

دبي- سويفت نيوز:

BBT Drive Pit BBT Test Drive Pit Big Boys Toys Test Drive Pit تحتضن سكاي دايف دبي خلال الفترة ما بين ٣ و٥ أكتوبر ٢٠١٤، وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، معرض ألعاب الكبار، الحدث الأبرز في مجال أنماط الحياة الجديدة والذي تنظمه شركة ارتاج للفعاليات. ويتيح هذه الحدث الفريد من نوعه على صعيد المنطقة الفرصة للزوار لتجربة أحدث الابتكارات في مجال السيارات وأنماط الحياة والألعاب الرقمية والمركبات البحرية والطيران وغيرها من الألعاب التي تعرض للمرة الأولى.

 في معرض تعليقه على الدورة الخامسة للمعرض، يقول بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة أرتاج بأن معرض ألعاب الكبار قد حقق نجاحاً منقطع النظير منذ إنطلاقته أول مرة في عام ٢٠٠٩، مؤكداً  حرص الشركة على جلب كل ما هو جديد وفريد في كل دورة من دورات الحدث لإسعاد زوار المعرض.

 وأضاف أن اختيار “سكاي دايف دبي” لاستضافة الحدث ينسجم مع ما يشهده المعرض من نمو متصل بأنشطته وفعالياته، وتوفير أرقى تجربة للزائرين”.

 ومن بين أبرز الألعاب التي سيتم عرضها في معرض ألعاب الكبار هو المركبة تحت الماء متعددة الركاب والقادرة على الوصول إلى أعماق أكبر مقارنة مع أية مركبة أخرى. وبوسع هذه المركبة من شركة تريتون القفز لما يصل إلى ٩٠ درجة خارج المياه والانطلاق على الكثبان الرملية من حالة الثباث وصولاً إلى سرعة ١٢٠ ميل في الساعة خلال أقل من ثلاث ثوان. وتضم منطقة الفعاليات ألعاب تفاعلية ستثير اهتمام الجمهور بشكل كبير.

 وبالإضافة إلى تقديمه فرصة فريدة للجمهور للتعرف على أحدث طرز محركات السيارات الخارقة في العالم، يتيح المعرض للزوار الاطلاع على أحدث التوجهات لنخبة من أبرز مصممي المنتجات في العالم واشباع رغباتهم في مجال المغامرات المثيرة في تجربة السيارات وقيادتها.

 وتقسم خيمة المعرض إلى عدة فئات حيث تعرض المنصات في كل فئة المنتجات الفخمة الفريدة من نوعها بما فيها النشاطات التفاعلية مثل الافتراضية والسهام والرمي والألعاب. وفي الوقت ذاته، تتيح منطقة العرض الخارجية للزوار مشاهدة العروض الحية وتجارب مغامرات المياة الشيقة. وتتضمن الفئات فعاليات القيادة ونمط الحياة والبحرية والطيران والتجارب الرقمية والمغامرات والقيادة خارج الطرقات والموضة ومناطق الصعود.

وفي خطوة تهدف إلى استثمار  نجاح الدورة الماضية من الحدث عبر إطلاق أول اختبار قيادة للسيارة الخارقة “سوبر كار”، سيكون عشاق السباقات وقيادة السيارات سعداء بعد تأكيد المعرض إقامة تجربة قيادة السيارات الخارقة مع زيادة في تنويع العرض، حيث ستتاح الفرص للزوار للجلوس وقيادة السيارة في معرض ٢٠١٤.

ويتوقع لمعرض ألعاب الكبار  الذي يعد الأبرز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط أن يستقطب أكثر من ٤٠ ألف زائر وبعض كبار الشخصيات من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأدنى والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى