هجرة جماعية من القنوات الرياضية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

15

هجرت العديد من الأسماء المميزة القنوات الرياضية السعودية وتوجهت صوب قنوات MBC PRO SPORTS التي فازت مؤخرا بحقوق النقل الحصري لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومسابقتي كأس الملك، وكأس ولي العهد، خلال السنوات العشر المقبلة نظير 3.6 مليار ريال.

ومن أبرز الأسماء التي التحقت بالقنوات الجديدة وتألقت سواء في مجال التعليق أو التحليل أو على مستوى المراسلين الميدانيين- المعلقون جعفر الصليح الذي كان مدير المعلقين بالقناة الرياضية السعودية، بالإضافة إلى عبدالله الغامدي وأحمد النفيسة، والمحلل خالد الشنيف، والمراسلين الميدانيين عبدالله العضيبي كبير المراسلين الميدانيين بالقناة الرياضية، وبدر رافع وعبدالرحمن الدحيم وبدر العثمان .

وتأتي مغادرة هذه الكوكبة للقنوات الرياضية السعودية لعدم وجود المنتج الذي سيضيف لها كأسماء تمرست على العمل في تلك المجالات المختلفة خلال السنوات الماضية، سيما وأن قنوات الوطن ستكتفي بنقل منافسات دوري ركاء للمحترفين (الدرجة الأولى) ودوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي ودوري الشباب والناشئين، وهي لا تلبي طموحات تلك الأسماء .

وقد وفق القائمون على قنوات MBC PRO SPORTS في جلب تلك الكوادر المميزة التي تملك من الخبرة ما يكفيها لتقديم الإضافة المطلوبة والتألق في نقل الأحداث وتحليلها لوضع المشاهد في قلب الحدث .

ويعكف المسئولون في قنوات MBC على استقطاب العديد من الأسماء المميزة في التقديم والتحليل والتعليق بهدف تقديم ما يليق بسمعة الدوري السعودي الذي يعد الأقوى والأبرز على المستوى العربي .

الجدير ذكره أن القنوات استعانت بالمعلقين الإماراتيين عامر عبدالله وفارس عوض والمقدم المميز عبدالعزيز البكر قادما من قنوات bein sports .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy