أخضر اليد يتغلب على بيرتشكو في ختام استعداده للآسيوية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز _الدمام

14

فاز المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين على فريق دروف بيرتشكو المجري بنتيجة 35-31 في آخر مباريات المرحلة الإعدادية الثالثة والأخيرة لخوض غمار البطولة الآسيوية السادسة للناشئين لكرة اليد لمواليد ٩٦م والتي ستقام خلال الفترة من 4 وحتى 15 سبتمبر المقبل والتي تؤهل لكأس العالم بروسيا عام 2015.

من جهته أكد المدير الفني للمنتخب السعودي المدرب الوطني عبد المنعم هلال، أن الهدف من المباراة الودية الأخيرة هو تطبيق بعض الخطط والأساليب الفنية الدفاعية، إضافة لانتهاج جمل هجومية مختلفة مشيراً إلى أنه تعمد إعطاء جميع اللاعبين الفرصة لإثبات كفاءتهم ووجودهم ضمن المنتخب، والتأكد من وجود البديل المناسب في جميع المراكز.

وأضاف: “المعسكر بشكل عام كان مفيداً جداً، نظراً للقوة الفنية التي تتمتع بها الفرق المجرية من حيث التكوين الجسماني والمهارات، ونتمنى أن يكون أحد عوامل تمثيلنا للوطن خير تمثيل وتأهلنا لمونديال روسيا” .

يذكر أن المنتخب سيغادر المجر عائداً للمملكة يوم غد (الجمعة) على أن يمنح اللاعبون إجازة لمدة خمسة أيام من وصول الفريق ليعاود التمارين بعد ذلك يوم الأربعاء المقبل، في الدمام، قبل أن يغادر، الخميس، للعاصمة الأردنية عمان .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy