البنعلي الأقرب لخلافة السنيد والإدارة تجتمع الأحد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

6

بات اسم عضو الشرف واحد ابناء نادي النهضة خالد البنعلي المرشح الاقوى لمنصب نائب رئيس النادي خلفا للمستقيل موفق السنيد، والذي انتقل الى رعاية الشباب ليشغل منصب النائب، حيث يعتبر البنعلي من الاسماء النهضاوية المعروفة والتى لها خبرتها ونجاحاتها مع الادارة الحالية والادارات السابقه وهو من الاعضاء المؤثرين في النادي، ورغم ابتعاده عن التواجد والظهور الاعلامي الا انه يعتبر من ابرز الداعمين للادارة الحالية برئاسة فيصل الشهيل.

كما حددت اداراة النادي ان يكون هناك اجتماع شرفي الاسبوع المقبل بعد عودة الرئيس فيصل الشهيل من اجازته الخارجية وسيكون خلال هذا الاجتماع ترشيح خالد البنعلي لشغل هذا المنصب بالاضافه الى عدة اسماء مرشحه ايضا من ضمنها صائب الاطرش ومحمد النهدي، مع امور ستتم مناقشتها، منها ايضا ترشيح عضو جديد لمجلس الادارة بالاضافة الى نقاط اخرى سيتم الاطلاع عليها في الاجتماع، ابرزها الفريق الاول لكرة القدم واحتياجاته في الفترة المقبلة من تعاقدات وامور اخرى بعد ان رفع الجهاز الفني كافة التوصيات التي من الممكن ان تفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy