Search

الجميح للسيارات تكشف عن جديد سياراتها عبر منصة جي إم سي وشفروليه ومنصة جي ايه سي بمعرض جدة الدولي للسيارات

 

جدة – سويفت نيوز:

كشفت شركة الجميح للسيارات عن تشكيلة واسعة من سياراتها الحديثة، وذلك من خلال مشاركتها  في معرض جدة الدولي للسيارات، الذي تم افتتاحه اليوم في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وشاهد زوار معرض جدة الدولي للسيارات 2019  تشكيلة واسعة وجديدة من السيارات من خلال منصة جي إم سي وشفرولية من جنرال موتورز ومنصة  جي ايه سي موتور الصينية، واللاتي تمثلهما شركة الجميح للسيارات في المملكة.

ولن تقف مشاركة شركة الجميح للسيارات في المعرض عند هذا الحد، بل سوف تكون هناك بعض الأنشطة الترفيهية للزوار. بالإضافة الى تجارب قيادة على مجموعة من سيارات جي ايه سي في ميدان التجارب في الساحة الخارجية للمعرض.

و أكد الشيخ وليد العبدالله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات أن الشركة حرصت على أن يكون الكشف الأول عن الموديلات الجديدة من سياراتها من خلال معرض جدة الدولي نظير المكانة المميزة لهذا المعرض، واهتمام كافة محبي صناعة السيارات في المملكة بما يقدم أثناء إقامته.

وأضاف الشيخ وليد الجميح بأن فريق عمل الشركة في المعرض سوف يكونون سعداء باستقبال زوار منصة الشركة والإجابة عن كافة استفساراتهم، وأيضاً استقبال الراغبين في تجربة قيادة جديد سيارات جي ايه سي في منطقة التجارب التي تم تجهيزها لمنح المشاركين تجربة قيادة ممتعة لسياراتنا.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *