فن

رابح صقر يلغي حفل القاهرة ويلتقي عشاقه في شرم الشيخ

سويفت نيوز_الظهران

7فضل الفنان السعودي رابح صقر إلغاء حفله الذي كان يفترض إقامته «الثلاثاء» 19 أغسطس (آب) في قاعة فندق سميراميس، رغم وجود إعلانات ترويجية وضعت منذ أسبوع. ولم تسحب من شوارع القاهرة إلا وقت الفجر من يوم الحفل نفسه. واستبدله بحفل آخر أقامه في منتصف الأسبوع الحالي بشرم الشيخ.

ويرجح بعض المقربين من الحفل، أن الإلغاء جاء بسبب بعض ما تداوله الإعلام المصري عن بعض التوترات الأمنية من جماعة الإخوان خاصة في المنطقة القريبة من الفندق. رغم أن القاهرة تشهد انتعاشا سياحيا غير مسبوق منذ أربعة أعوام خاصة من الجانب الخليجي والذي يشهد تواجدا كبيرا من الأسر الخليجية خاصة في المنطقة المحيطة بالفندق والمطلة على النيل. فيما استبدلت اللوحات التسويقية بالحفل الملغى في القاهرة إلى حفل شرم الشيخ والذي أقيم في 24 أغسطس منتصف الأسبوع الحالي حيث وضعت تلك اللوحات في جميع شوارع القاهرة وشرم الشيخ وهي تحمل صور الفنان رابح صقر. وأقيم الحفل الغنائي الكبير في قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ وكان أبو صقر أنيقا في ظهوره على خشبة المسرح وقدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة. ورابح هو أول المعلنين من الفنانين الخليجيين منذ فترة ماضية عن عودته للمشاركة في الحفلات الغنائية دعما منه للسياحة في مصر وأكد لـ«الشرق الأوسط»: «أنه من المحبين لمصر وأهلها الطيب وأتمنى أن تنعم بالأمن والأمان، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي لكي أقدم مناسبات مختلفة فيها».

وكان رابح صقر قد عاد إلى حفلات الصيف في القاهرة وأحيا قبل أسبوعين حفلا غنائيا وحقق حضورا جماهيريا كبيرا. فيما عادت الأجواء الفنية إلى طبيعتها بشكل مختلف وقدمت أيضا الفنانة بلقيس حفلا غنائيا حيث قررت المشاركة دوما في الإجازات بالقاهرة بعد نجاح حفلها الأخير. والمعروف أن رابح صقر تحظى حفلاته بإقبال جماهيري كبير والتي يحييها بين لندن ودبي والقاهرة وهو يعد الآن من أهم نجوم الشباك عربيا في مسارح الصيف. رغم عدم طرحه للألبومات منذ أكثر من خمسة أعوام، حيث لا يزال جمهوره العريض يطالبه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالإسراع بطرح ألبومه الجديد والذي يتردد أنه يتخطى الثلاثين أغنية جديدة وتضم نخبة من نجوم الشعر في الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى