نيوميديا

المستشار عبد الله الحوطي يحاضر عن كاريزما الظهور الإعلامي بمكتب هيئة الصحفيين السعوديين بالجبيل

 

الجبيل -سويفت نيوز:
نظم مكتب فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالجبيل دورة بعنوان : كاريزما الظهور الإعلامي بحضور أكثر من 28 صحفيا وصحفيه , قدمها المستشار أ.عبدالله الحوطي بواقع 5 ساعات تدريبية .
واعتبر مسؤول مكتب فرع هيئة الصحفيين بالجبيل محمد الزهراني أن الدورة تأتي ضمن اطار برامج وخطة عمل المكتب وهي الدورة الثانية خلال الشهرين الماضيين حيث افتتح المكتب باكورة دوراته عن فن كتابة الخبر الصحفي .
واشار الزميل الزهراني ان الخطة التدريبية مستمرة حتى نهام العالم الجاري حيث سيقدم الفرع دورة في فن التواصل الاعلامي والحصول على المعلومة والتي تهدف الى تدريب الزملاء المبتدئين في الاعلان على الطرق السليمة في تقصي المعلومة من مصادرها والاستفادة من التجارب في هذا المجال وسيقدمها الدكتور محمد السبيعي في نهاية ديسمبر الجاري.
ويقدم فرع الهيئة بالجبيل كافة الخدمات لمنتسبيه وللمجتمع من ورش عمل ودروات وملتقيات وبرامج مفيدة وفق الخطة العامة والاستراتيجية لهيئة الصحفيين السعوديين التي اعتمدها مجلس ادارة هيئة الصحفيين السعوديين مقدما شكره وتقديره لرئيس هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك وجميع أعضاء مجلس الإدارة على تقديم كافة سبل الدعم لتحقيق أهداف المكتب المرجوة .
يذكر أن هذه الدورة تعتبر الدورة الثانية بعد دورة صناعة الخبر الصحفي والتي قدمها المدرب والاعلامي احمد صالح الغامدي للزملاء الصحفيين والصحفيات في المحافظه واستفاد من مجموع الدورتين ما يقارب 60 من الزملاء والزميلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى