سياسة

ملك مملكة البحرين يتسلم أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدي مملكة البحرين

البحرين – جمال الياقوت:

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه اوراق إعتماد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن احمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدي مملكة البحرين في احتفال جرى في قصر الصخير كما تسلم ملك مملكة البحرين – حفظه الله أيضا أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة هم -سعادة السفير جون جيرارد ماكوي سفير جمهورية إيرلندا. سعادة السفير بهادور محمود زوده شريفي سفير جمهورية طاجيكستان.وسعادة السفير شريف مويكانوفيتش سفير جمهورية البوسنة والهرسك و سعادة السفير ماسيمو بادجي سفير الإتحاد السويسري.

وتبادل حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته، بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على مختلف الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الإعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ومعالي وزير الديوان الملكي ومعالي وزير الخارجية ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى