غرفة الشرقية والبنك الاهلي ينظمان برنامج ” مشروعك الصغير”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر- سويفت نيوز:

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع  دائرة المسؤولية الإجتماعية بالبنك الأهلي التجاري النسخة 24  من البرنامج التدريبي (( كيف تبدأ مشروعك الصغير)) الذي ينطلق الاحد 7 سبتمبر 2014 بمركز التدريب للغرفة بالدمام.

___ذ_»_د_____ص_à__ _د___ê_د_ذ__واوضح الامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بان البرنامج الذي يعقد لاسبوعين يهدف إلى تأهيل الراغبين في الاستثمار بالمشاريع الصغيرة لإدارة مشاريعهم بطريقة احترافية مع إمكانية توفير الدعم الاستشاري والتمويلي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة عقب إتمام البرنامج.

وقال الوابل أن البرنامج الذي يقدمه 5 مدربين يعد امتداد للجهود التي تبذلها الغرفة في دعم وتأهيل أصحاب المنشآت الصغيرة موضحا بانه يأتي ضمن حلقة من سلسلة ما يقدمه مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة من برامج تدريبية تطويرية صممها ونفذها بكوادره، وأثبتت نجاحها وتميزها من خلال إعداد محتوى ومنهج علمي ملائم لبيئة الأعمال بالمملكة وقدمه عدة مدربين من ذوي الكفاءات المتميزة .

وأكد الوابل على التعاون المثمر والمتميز بين غرفة الشرقية والبنك الأهلي التجاري في المساهمة في تقديم الخدمات والبرامج المفيدة للمجتمع، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تقوم به دائرة المسؤولية الاجتماعية في  البنك الأهلي التجاري.

ويناقش البرنامج 6 محاور رئيسية هي :  ماقبل المشروع، وتوليد الأفكار ومفاضلة الفرص الاستثمارية إضافة إلى إعداد دراسة الجدوى والجوانب المالية والمحاسبية والجوانب القانونية والإجرائية ومهارات خاصة لصاحب المشروع ويمكن التسجيل في البرنامج

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy