“نيڤيا” تطرح كريم ولوشن زبدة الكاكاو لعشاق الشوكولاتة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – كل الناس:

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة حريرية؛ بشرة صحية وناعمة الملمس. تقدم لكِ نيڤيا منتجها الجديد NIVEA Cocoa Butter Body Lotion and Cream ليمنح بشرتك شعوراً غامراً بالترطيب ويوفر لها عناية فائقة برائحة الكاكاو  وتتسرب المكونات داخل خلايا بشرتك لتجعلها أكثر نعومة وتمنح البشرة الجافة ترطيباً فورياً لفترة طويلة ولتمنحكِ بشرة مشرقة وناعمة في آن معاً.NBO_CocoaButter_600ml_EA NBO_CocoaButter_Cream_Front_EA

ويرى خبراء نيڤيا للعناية بالبشرة بأن الطريقة المثلى للاحتفاظ بالترطيب هي من خلال استخدام مكونات تزيد من الترطيب الطبيعي للبشرة مما يبقي الأثر المطلوب لفترة أطول. ويجمع المركب المبتكر غير اللزج الجديد بين تقنية نيڤيا  الخاصة Hydra IQ ومكونات الترطيب الطبيعية الموجودة في زبدة الكاكاو وفيتامين E. حيث ستمنحك هذه المكونات بشرة ناعمة لا تقاوم وترطيباً يدوم.

وتتميز زبدة الكاكاو، مستحضر العناية بالجسم المفضل لدى نساء المنطقة، بطراوتها وقدرتها على تغذية بشرتك بعمق لتمنحها ترطيباً يدوم طويلاً ويزيل علامات الإجهاد. وعلى الرغم من كون الكاكاو، المشتق من حبوب الكاكاو، يستخدم عادة في صناعة الشوكولاتة، فإنه يعتبر أيضاً المكون الطبيعي الأمثل للاستخدام في مستحضرات ترطيب الجسم بسبب فوائده في تنعيم البشرة وترطيبها ورائحته العطرة الناعمة والمذهلة. ولأنها تتسرب في بشرتك بسهولة لتعمل على تلطيفها وإعادة حاجز الوقاية الطبيعي فيها، تبقى زيدة الكاكاو واحدة من أشهر مكونات مستحضرات ترطيب البشرة.

ويذوب هذا المكون على درجة حرارة الجسم بسهولة بسبب التركيز العالي من الدهون الطبيعية الموجودة في حبوب الكاكاو وتمتصه البشرة بسهولة لتمنحك ترطيباً فورياً خفياً. عند تدليك لوشن زبدة الكاكاو على بشرتك ستشعرين بأنك تخوضين تجربة علاجية بالروائح العطرية المذهلة، حيث تمتزج مجموعة من الروائح العطرية الأنثوية لزهرة يلانج يلانج، والياسمين، مع الإحساس الدافئ لرائحة الفانيلا والكاكاو لتعزز شعورك بالدفء والاسترخاء.

كما يعزز فيتامين E، المنعم الطبيعي للجسم بخصائصه المضادة للأكسدة ومحاربة علامات التقدم بالسن، عملية الاحتفاظ بالترطيب في المنتج ليصبح عمله أكثر سهولة في الجسم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy