“صانسيلك” تطرح مبادرة “ثقي بنفسك” لتمكين النساء والفتيات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – هبه نجيب:

تسعى صانسيلك في المملكة العربية السعودية إلى تمكين النساء والفتيات في شتى أنحاء المملكة من خلال أحدث مبادرة تقوم بها بعنوان: “ثقي بنفسك.”Sunsilk_BeYourself

وتشجع صانسيلك المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها، لتحقّق أحلامها وأمانيها. وعلى مدى شهر واحد، ستتمكّن الفتيات في شتى أنحاء المملكة من مشاركة أهدافهن للحصول على فرصة ربح جوائزتمكنهن من تحقيق أهدافهن و تصل قيمة هذه الجوائز إلى 100,000 ريال سعودي.

ويبدأ قبول الطلبات للمشاركة في مبادرة “ثقي بنفسك” عبر تطبيق الإنترنت على صفحة صانسيلك على فيس بوك Facebook.com/SunsilkArabia أو من خلال الأنشطة التي تقام في أضخم مراكز التسوّق والتي سيتمّ تحميلها لاحقاً على التطبيق على صفحة فيس بوك. وستتسنّى للفتيات في جدّة الفرصة لزيارة مجمّع العرب، وعزيز مول، وهيفاء مول، لمشاركة أحلامهنّ في الركن المخصّص لمبادرة “ثقي بنفسك” من صانسيلك. وبوسع الفتاة المقيمة في مكة زيارة مكة مول، والمقيمة في الرياض فيمكنها التوجّه إلى السلام مول وخريص مول، أما الفتاة التي تسكن في المنطقة الشرقية، فبوسعها المشاركة عبر تقديم الطلب في مجمّع الظهران. وخلال شهر أبريل، سيُفتح باب التصويت أمام الناس على شبكة الإنترنت من أجل اختيار أكثر الأحلام إلهاماً، وستفوز الفتاة التي تنال أعلى نسبة من الأصوات بجائزة نقدية تساعدها على تحقيق حلمها.

وأطلقت صانسيلك مبادرة “ثقي بنفسك” تلبيةً لاحتياجات فتاة اليوم، من أجل تمكينها وتشجيعها على تحقيق أحلامها كافة. ومنذ العام 2007، تعاونت صانسيلك مع 7 من أبرز خبراء الشعر في العالم لكي يشاركوا في ابتكار أفضل الصيغ لكافة منتجات صانسيلك لمساعدة النساء على الحصول على أجمل شعر على الإطلاق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy